تسجيل الدخول

كيفية علاج البلغم بوصفات طبيعية منها الغرغرة بماء وملح

2021-02-24T10:21:24+03:00
2021-02-24T10:21:26+03:00
المنهج السعودي
احمد الأسمر24 فبراير 2021
كيفية علاج البلغم بوصفات طبيعية منها الغرغرة بماء وملح

كيفية علاج البلغم بوصفات طبيعية منها الغرغرة بماء وملح، البلغم هو نتيجة وجود شيء ملتصق بالحنجرة حيث ان الإنسان إذا التهبت اللوزتين وهي خط الدفاع الأول عن الإنسان فإنه سوف يقوم على استشارة، الطبيب المعالج الذي يتخصص في مثل هذه الأشياء ومن ثم يقوم على التوجه إلى الصيدلية لأخذ العلاج المناسب، لحالته وللدلالة على أن اللوزتين تكون ملتهبتين تكون درجة حرارة الإنسان عالية والبلغم كثيف حيث أنه يكون ملتصق بها ويقوم الطبيب على تنظيفها من خلال الدواء.

كيفية علاج البلغم بوصفات طبيعية منها الغرغرة بماء وملح

وهنالك الكثير من الطرق ليتم التخلص من البلغم بطرق صحيحة دون الحاجة إلى دواء وهي أن يقوم الإنسان على الغرغرة بواسطة ماء وليمون فإن الليمون يعمل على رفع تلك الأشياء التي تكون عالقة في الحنجرة، أو اللوزتين فيجب عليه أن يقوم على الغرغرة المتكررة حتى يتم التخلص منها في وقت قصير، ولا يوجد أي مشاكل تواجه الإنسان جديدة ومراجعة الطبيب بعد انتهاء المدة التي وضعها له في حالة وجود شفاء أو أنه لم يفى بعد.

الإجابة/ خلط كوب ماء مع نصف ملعقة صغيرة ملح وأشربه دافئاَ مع إمالة رأسك قليلاً إلى الخلف ودع الخليط يغسل حلقك دون شربه قم بالغرغرة به لمدة دقيقة فقط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille