تسجيل الدخول

اسماء ابطال مسلسل الاصطدام

2021-02-28T13:03:56+03:00
2021-02-28T13:03:57+03:00
أخبار الفن
عمرو28 فبراير 2021
اسماء ابطال مسلسل الاصطدام

اسماء ابطال مسلسل الاصطدام، في السنوات الأخيرة وبالتحديد مع بداية الالفية الثانية غزت الدراما التركية الشاشات العربية بشكل كبير في العديد من المجالات التى كانت أبرزها المسلسلات الرومانسية مثل سنوات الضياع ومسلسل نور وسنوات الصفصاف والاكشن مثل المسلسل المدبلج الشهير وادي الذئاب وغيرها من المسلسلات والأفلام الكوميدية، حيث حققت الدراما التركية نجاح كبيرا في المنطقة العربية الأمر الذي دفع الكثير من القنوات العربية إلى تحويل محتوى بثها إلى دراما تركية مدبلجة بالعربية فقط.

اسماء ابطال مسلسل الاصطدام 2021

مسلسل الاصطدام أحد المسلسلات التركية التى حققت نجاح كبير بالمنطقة العربية وخصوصا بالدول الخليج وهو مسلسل اثارة وغموض وأكشن، تبدأ أحداث هذا المسلسل من خلال تصادم بين اربعة من السيارات وتبدأ القصة ما بين مخطئ ومتسبب ومحقق ومحامية، كان المسلسل من تأليف علي ايدي وإخراج كل من الواتس بيرقدار وأحمد كاتيكيز اما عن اسماء ابطال مسلسل الاصطدام هم:
كيفانش تاتليتوغ.
إلشين سانجو.
ميليسا أسلي باموق.
ألبيران دويماز.
أنور صايلاك.

في نهاية الموضوع وبعد ان تكلمنا عن اسماء ابطال مسلسل الاصطدام، كرم شاتاي منتج هذا المسلسل وتم تصويره في مدينة اسطنبول وعرض لأول مرة في تاريخ 22 نوفمبر من العام 2018 على قناة شو تي في.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille