تسجيل الدخول

كلام عتاب للحبيب 2021 كلام عتاب للحبيب وزعل

2021-02-28T23:43:32+03:00
2021-02-28T23:43:34+03:00
رسائل
محمود محمد28 فبراير 2021
كلام عتاب للحبيب 2021 كلام عتاب للحبيب وزعل

كلام عتاب للحبيب 2021 كلام عتاب للحبيب وزعل، كثيرة هي المواقف التي يتعرض اليها الانسان خلال فترة حياته منها ما يكون سعيد والاخر حزن يؤثر عليه، فالعتاب جزء من المحبة الذي يجعل الشخص يتواصل مع من لا يهتم في علاقته، ولا يسأل عنه في بعض الأحيان وان من اجمل الاوقات التي يحتاج اليها الافراد هو العيش بحب وسلام بعيداً عن كل الصعاب التي تواجه الانسان، لذلك يوجه دعوته للأخرين المعلقين في قلبه من اجل التغير في معاملتهم كونهم الاقرب اليه، وسنقدم خلال هذا الموضوع كلام عتاب للحبيب 2021 كلام عتاب للحبيب وزعل.

رسائل عتاب للحبيب 2021 كلام عتاب للحبيب وزعل

نلاحظ اهتمام كبير من قبل الافراد في البحث عن اجمل العبارات والرسائل المؤثرة التي يحتاج اليها البعض، حيث انها تتواجد ضمن المواقع الالكترونية التي تهتم في تلبية احتياجات الاخرين، وتقدم لهم كل الاشياء المتعلقة في هذا الأمر وخصوصاً رسائل العتاب والحزن وهو ما يؤثر على الاشخاص كونهم يمتلكون قلباً طيباً ورقيق، ويتأثرون من العديد من المواقف، لذلك لابد من خلال هذا المقال توضيح اجمل الرسائل للحبيب والكلام العتاب والزعل الذي يؤثر بهم.

  • تَصَاعَد أنفاسي إلَيْك عَتَّاب وَكُلّ إشاراتي إلَيْك خِطَاب وَإِن لَاحَت الْأَسْرَار فَهِي رَسَائِل فَهَل لرسالات الْمُحِبّ جَوَابٌ .
  • ثَمَّةَ أَمْرٌ لَا تَسْتَطِيعُ أَنْ تجتازها بِسُهُولَة ، ثَمَّة شُعُورٍ لَا يُجْدِيهِ التَّغَاضِي ، ثَمَّة عَتَّاب طَوِيلٌ فِي صَدْرِكَ كِتْمَانَه صَعُب وَإِفْصَاح إهَانَةٌ ، ثَمَّة أَشْيَاءَ لَا تَبْدُو بِتِلْك الْبَسَاطَة .
  • كَم كَتَبْنَا مِن رَسَائِل وَانْتَظَرْنَا لَهُ جَوَابٌ مَا تَرِدُون الرَّسَائِل لَيَّة تَرْضَوْن العذابْ .
  • أَن كتبتك قَصَائِد وَإِن كتبتك عَذَابٌ تَنْكَسِر بالضلوع الْعِوَج زَفَراتٌ هــــا وَإِن نسيتك حَقِيقَةً وَإِنْ ذَكَرْتُك عَتَّاب خَيْرٌ الْأَوْقَات لَيْلَة جِئْت وحيويتها.
  • للراحلين رَسَائِل اِمْتَزَجَت أَحْرَفَهَا مابين فَقَد واشتياق مابين عَتَّاب وَحُنَيْن وآمنيه لِقَاء .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille