تسجيل الدخول

من اسباب كثافة السكان في السهول والاراضي المنبسطه ؟

2021-02-28T11:04:44+03:00
2021-02-28T11:04:47+03:00
المنهج السعودي
احمد الأسمر28 فبراير 2021
من اسباب كثافة السكان في السهول والاراضي المنبسطه ؟

من اسباب كثافة السكان في السهول والاراضي المنبسطه ؟، تتميز المناطق السهلية بوجود المناخ الجيد الذي يريده الإنسان حيث أنه من خلال القيام على إيجاد الكثير من المناطق السهلية التي تحتوي على المناخ، المناسب للعيش وجود الحياة فيها حيث ان من مميزات المناطق السهلية هو وجود التربة الخصبة التي يقوم الإنسان على زراعتها، والقيام أيضا على تسميدها من أجل الحصول على الثمار التي يحتاجها الإنسان في الرزق والقيام على بيعها والاستفادة منها ماليا.

من اسباب كثافة السكان في السهول والاراضي المنبسطه ؟

يعمل الإنسان على إيجاد الكثير من الأشياء التي تعمل على حصوله على مناخ جيد مناطق استوائية حيث أن في المناطق الجبلية لا يوجد المناخ المناسب الذي يبحث عنه الإنسان حيث أنه يوجد فقط التربة، التي في بعض الجبال تكون تربة خصبة ويقوم الناس على الاستفادة منها ولكن من الشيء الممتاز في المناطق الجبلية بأن الأمطار، تعتبر موسمية حيث انها تتساقط في أغلبية العام بسبب قربها من الغلاف الجوي وتكون المناطق الجبيلة باردة فيكون سهولة سقوط الامطار بكميات كبيرة سهل جدا.

الإجابة/ لسهولة الحركة فيها وملائمتها للأنشطة التجارية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille