تسجيل الدخول

من ثمرات الصدق النجاة

2021-02-28T13:12:09+03:00
2021-02-28T13:12:10+03:00
المنهج السعودي
احمد الأسمر28 فبراير 2021
من ثمرات الصدق النجاة

من ثمرات الصدق النجاة، هنالك الكثير من الأخلاق الحميدة التي يجب على الإنسان أن يقوم على اتباعها ويكون له الرسول محمد صلى الله عليه وسلم له قدوة كبيرة حتى يستطيع ان ينال الدرجة التي، وصل إليها الرسول من خلال أخلاقه العالية قبل النبوة وقبل أن ينزل عليه الملك جبريل عليه السلام فكان يلقب بالصادق الأمين، فكان معروف لدى الكفار جميعا فكانوا يشترون منه وكانوا يأتمنون على جميع الأشياء التي لديهم فكانوا يعطوه المال الذي لديهم حتى يتاجر به.

من ثمرات الصدق النجاة

وأيضا من بعد رسول الله محمد كان الصحابة رضوان الله عليهم يقوموا على جعل الرسول محمد قدوة لهم فكانوا يلتزمون بجميع الأشياء التي كانت لديه فكانوا من أصدق الناس على وجه الأرض حيث أنهم، كانوا يخافون الله تعالى وكانوا يستغفرون كثيرا فكانوا لا يفعلون أي شيء يغضب الله تعالى مع أنهم كانوا من المبشرين بالجنة، وكانوا يخافون من عقاب الله تعالى فكان عمر بن الخطاب يحرص دائما على المسلمين فقال لو أن بغلة في العراق تعثرت فيسألني الله تعالى لم سهلت عليها الطريق يا عمر فكان الفاروق من خير الرجال الذين مروا على الدين الإسلامي الحنيف.

الإجابة/ والأمن في الدنيا والآخرة.

كلمات دليلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille