تسجيل الدخول

ذهب مهند إلى منزل ماجد لصيانة جهاز الحاسوب المنزلي، واعداد شبكة وتصميمها لمدة ساعتين، فأي مما يلي سيكون التقدير المناسب لفاتورة ماجد بالريال؟

2021-03-01T18:37:57+03:00
2021-03-01T18:37:59+03:00
المنهج السعودي
Alaa1 مارس 2021
ذهب مهند إلى منزل ماجد لصيانة جهاز الحاسوب المنزلي، واعداد شبكة وتصميمها لمدة ساعتين، فأي مما يلي سيكون التقدير المناسب لفاتورة ماجد بالريال؟

ذهب مهند إلى منزل ماجد لصيانة جهاز الحاسوب المنزلي، واعداد شبكة وتصميمها لمدة ساعتين، فأي مما يلي سيكون التقدير المناسب لفاتورة ماجد بالريال؟، انتشر في وقت قريب الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي وشبكات الانترنت التي تمكن من خلالها الكثير من الناس اللجوء الى الى صفحات التواصل الاجتماعي والصفحات الشخصية والتي من خلالها اشتهر كثير من الناس في كثير من مختلف انحاء العالم من خلال مواقع التواصل.

ذهب مهند إلى منزل ماجد لصيانة جهاز الحاسوب المنزلي

يعتبر جهاز الحاسب الالي من الأجهزة الحديثة التي يتم استخدامها في كثير من الأماكن المختلفة كالمدارس والجامعات والمعاهد المختلفة ويستخدمها كثير من الطلبة في الدراسة وفي حصص الحاسوب المخصصة والمقررة في الجدول الأسبوعي للحصص كما ان الحاسب، الالي يكثر استخدامه في الكثير من المحالات التجارية لحساب كل ما يتم بيعة من المنتجات والمبيعات المختلفة في شتى انحاء العالم وفي كثير من المناطق المختلفة.

الإجابة هي:

55 ريال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille