تسجيل الدخول

ما هو تاريخ وفاة ام كلثوم

2021-03-01T13:09:11+03:00
2021-03-01T13:09:13+03:00
أخبار الفن
عمرو1 مارس 2021
ما هو تاريخ وفاة ام كلثوم

ما هو تاريخ وفاة أم كلثوم، من المعروف عن جمهورية مصر العربية انها من الدول الولادة للمواهب والكفاءات الكبيرة المخضرمة في كافة مجالات الحياة أكثرها بالفن والغناء والتمثيل والدراما والسينما والذي كان لهم دور بارز في إعلاء اسم مصر عاليا في كافة المحافل والمؤتمرات العربية، وتعد السيدة أم كلثوم أحد أبرز المغنيات في تاريخ الفن المصري العربي والتى حققت شعبية عارمة وكبيرة في العالم العربي وما زال صدى أغنيتها يسمع بين أزقته العاشقين حتى يومنا هذا على الرغم من وفاتها منذ أكثر من أربعين عاما.

تاريخ وفاة أم كلثوم

نالت ام كلثوم العديد من الألقاب التى عرفت بها أشهرها الست وسيدة الغناء العربي وشمس الأصيل وصاحبة العصمة وكوكب الشرق، ولدت أم كلثوم في تاريخ 31 ديسمبر من العام 1898 بمحافظة الدقهلية الخديوية المصرية، اسمها الحقيقي فاطمة إبراهيم السيد البلتاجي، تعتنق دين الإسلام، تعلمت الغناء و الموسيقى منذ الصغر وبرزت موهبتها في سن العاشرة من العمر وأحيت العديد من الحفلات وغنت كثير من الأغاني التى تستمع الي يومنا هذا مثل اغنية انت عمري، اما عن ما هو تاريخ وفاة أم كلثوم فهي توفيت في 3 فبراير 1975.

في نهاية المقال وبعد الحديث عن ما هو تاريخ وفاة أم كلثوم، توفيت أم كلثوم عن عمر يناهز الخمس والسبعون عاما وكان سبب إصابتها مرض الفشل الكلوي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille