تسجيل الدخول

تهنئة زواج صديق عزيز رسائل تهنئة زواج

2021-03-02T12:51:13+03:00
2021-03-02T12:51:14+03:00
منوعات
عمرو2 مارس 2021
تهنئة زواج صديق عزيز رسائل تهنئة زواج

تهنئة زواج صديق عزيز رسائل تهنئة زواج، الزواج احد العلاقات الإنسانية المتعارف عليها في كافة مجتمعات الأرض وهو أكثر طرق الحفاظ على النسل الانساني واستمرار البشر في الحياة، هو ذلك العلاقة التى تتم بين الرجل والمراة القائمة على مجموعة من الأسس والضوابط والقواعد والعادات والتقاليد المجتمعية التى تختلف من دين لآخر ومن مجتمع لأخر من اجل اقامة اسرة مكونة من اب وام وابناء تسودها المحبة والاحترام والود والرحمة والحب المتبادل بين الطرفين.

اجمل تهنئة زواج صديق عزيز رسائل تهنئة زواج

الأصدقاء مهجة الروح وهم اليند والعافية والقوة في كل الظروف الصعبة، وهم السعادة والفرح والمرح في أيام الفرح، وتعد مناسبة زواج الصديق احد اجمل المناسبات التى يحتفل بالـ الاصدقاء بصديقهم العريس، لذلك نجد البعض منهم مهتم بالبحث عن احلى وافخم واجمل تهنئة زواج صديق عزيز رسائل تهنئة زواج ومنها:

أَلْفَ أَلْفِ أَلْفِ مَبْرُوك “اسم العريس” بِمُناسَبَة زَوَاجُه بَارَكَ اللَّهُ لَهُمَا وَبَارِك عَلَيْهِمَا وَ جَمَعَ بَيْنَهُمَا فِي خَيْرٍ .
تَهْنِئَة بأسمى التبريكات المحفوفة بباقات الْوُرُود والزهور للعريس “اسم العريس” بِمُناسَبَة الزَّوَاج أَلْفَ أَلْفِ مَبْرُوك .
غَنِيٌّ يَا أفراحنا وانطربي وانثري الْأَزْهَار فَوْق السَّحْب واسكبي عِطْر التَّهَانِي زَاكِيًا أبهجي فاروقنا الشَّهْم الْأَبِيّ وَاجْمَعِي مِن نبضنا تَهْنِئَة للعريس الزَّيْن عَالِي النَّسَب أَلْف مَبْرُوك الزَّوَاج “اسم العريس” أَسْأَلُ اللَّهَ أَنْ يُتَمِّمَ لَك عَلَى خَيْرِ .
أَجْمَل التَّهَانِي والتبريكات مَحْمَلِه بالفل وَالْوَرْد وَالرَّيَاحِين مقطوفة مِنْ أَجْمَلِ الْبَسَاتِين مُعَطَّرَة باجمل العطور نُقَدِّمُهَا ونهديها للعريس الْغَالِي “اسم العريس” بِمُناسَبَة زِفَاف الْمَيْمُون وَدُخُولِه الْقَفَص الذَّهَبِيّ وَأَقُول لَه بَارَكَ اللَّهُ لَكُمْ وَبَارَكَ عَلَيْكُمْ وَجَمَع بَيْنَكُمْ فِي خَيْرٍ .
أَلْفَ أَلْفِ مَبْرُوك العَرِيس الْغَالِي “اسم العريس” دُخُولِه الْقَفَص الذَّهَبِيّ وتوديع الْعُزُوبِيَّة بَعْد فَتْرَةً مِنْ الْعُمْرِ فَأَلْفُ أَلْفٍ مَبْرُوك لَه.

في نهاية الموضوع وبعد ان تكلمنا عن اجمل تهنئة زواج صديق عزيز رسائل تهنئة زواج، كان لابد علينا من القول ان عبارات التهنئة والكلمات واحدة من الأمور التى لها دور في تعزيز العلاقات الانسانية وتقويتها وزيادة المحبة والسلام بين الأفراد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille