تسجيل الدخول

خلق الله السماوات ورفعها

2021-03-02T20:30:43+03:00
2021-03-02T20:30:44+03:00
المنهج السعودي
احمد الأسمر2 مارس 2021
خلق الله السماوات ورفعها

خلق الله السماوات ورفعها، الله تعالى خلق السموات والأرض وخلق كل شيء فيها وخلق السماء من غير عمد وخلق فيها كل شيء من النجوم والكواكب الله تعالى زين السماء بالنجوم التي تلمع في الليل، والتي يأتي معها كل النور الذي يضيء به الأرض وأيضا توجد فيها المس التي تنير الكوكب كله وتعمل على اضاءة المناطق ومن ثم تقوم على وجود، الغيوم التي تأتي من خلال تبخر المياه الموجودة في المسطحات المائية التي تنتشر حول العالم كله فتتميز السماء بوجود الغيوم الجميلة التي تعمل على وجود المناظر الخلابة والجميلة.

خلق الله السماوات ورفعها

الله تعالى خلق الكون كله في ستة أيام وجعل فيه كل الأشياء التي تعمل على سهولة العيش فيه حيث أنه خلق جميع الكائنات الحية والغير حية فيه من إنسان وحيوان ونبات وخلق أيضا الجبال والصخور، وجميع الأشياء التي توجد في الكون والتي يجب على الإنسان أن يقوم على استخلاف الأرض جيدا ومن ثم يقوم على عبادة، رب العباد الذي خلق سبع سموات طبقا وأيضا الالتزام بجميع أوامره التي أنزلها في القران الكريم الذي يكون شفيعا للناس يوم لا ينفع مال ولا بنون إلا من أتى الله بقلب سليم.

الإجابة/ من غير عمد.

كلمات دليلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille