تسجيل الدخول

كلمات اغنية بيني وبينك حاجه محدش لسه عارفها

2021-03-02T10:06:12+03:00
2021-04-07T22:20:14+03:00
منوعات
Alaa2 مارس 2021
كلمات اغنية بيني وبينك حاجه محدش لسه عارفها

كلمات اغنية بيني وبينك حاجه محدش لسه عارفها، الأغاني هي من أكثر الفنون الجميلة التي يحرص على سماعها الكثير من الناس في غالبية أرجاء العالم، حيث تتعدد أذواق الناس منهم من يستمع إلى الفن الشعبي والذي انتشر بشكل كبير في الآونة الأخيرة، من خلال المهرجانات والأغاني الشعبية التي اختلف ايقاعها وكلماتها عن تلك التي كانت في السابق لذلك أصبح لها جمهورها الخاص.

أغنية بيني وبينك حاجه محدش لسه عارفها

تعد الأغنية الشعبية المصرية من أكثر ألوان الفن الغنائي شهرة في الفترة الأخيرة، لذلك تحظى باهتمامات غالبية أطياف المجتمع المصري الذين يحبون سماع تلك الأغاني الجميلة والتي تعتبر من أكثرها تطور حيث يعد فنانين الطرب الشعبي المصري من المشاهير، انتقلو من حالة الغناء في الأفراح إلى إلى شاشات التلفاز والسفر في خارج مصر لإقامة الحفلات الشعبية في الدول العربية، نظرا لشهرتهم.

كلمات اغنية بيني وبينك حاجه محدش لسه عارفها مكتوبة

أغنية بيني وبينك حاجة محدش لسى عارفها من أكثر الأغاني شهرة والتي غناها الفنان المصري الشعبي أحمد شيبة الذي يمتاز بخامة صوت جميلة ورائعة، جعلتها من أبرز مطربين الفن الشعبي في مصر، نقدم لكم كلمات الأغنية وهي كالتالي:

بينى وبينك حاجة محدش لسة قابلها
كلمة تقولها وانا بكملها
نفس اللحظة اللي ازعل فيها انت بتزعلها

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille