تسجيل الدخول

لا يغني برنامج الجداول الحسابية عن الآلة الحاسبة

2021-03-02T22:36:27+03:00
2021-03-02T22:36:31+03:00
المصارعه
احمد الأسمر2 مارس 2021
لا يغني برنامج الجداول الحسابية عن الآلة الحاسبة

لا يغني برنامج الجداول الحسابية عن الآلة الحاسبة، برنامج الجداول الحسابية هي من الجداول التي عملت على مساعدة الإنسان كثيرا حيث انها قامت على توظيف الكثير من الدوال التي تعمل على الحفاظ على التقنية، الكبيرة في العمل حيث أن الإنسان عندما قوم على كتابة الأسماء ومن ثم الارقام تعمل الدول على مساعدته، في اخراج الوسط الحسابي والمجموع بين كل عمود فيها وأيضا تقوم على إيجاد الكثير من الأشياء المهمة لكل طالب يقوم على التدرب عليه من أجل الوصول إلى جميع النتائج الإيجابية.

لا يغني برنامج الجداول الحسابية عن الآلة الحاسبة

الألة الحاسبة لا تعمل على إيجاد النواتج التي يريدها الإنسان من خلال البرامج الحسابية حيث أنها لا تتوافر فيها إلى العمليات السهلة مثل عمليات الجمع والطرح والقسمة وهكذا أما الجداول الحسابية، فيوجد فيها الدوال كثيرة تعمل على التسهيل على المحاسب في الكثير من الاعمال وايضا تعمل على إيجاد الرواتب الخاصة، بكل شركة ومن ثم تقوم على إيجاد الأرقام الصحيحة التي لا يمكن أن يقوم الإنسان على الجمع ورائها إلا إذا كان الإنسان مخطئا في الرقم الذي يضعه.

الإجابة/ (صح).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille