تسجيل الدخول

من مسؤولية مجلس الوزراء إقرار الأنظمة

2021-03-02T19:48:21+03:00
2021-03-02T19:48:23+03:00
المنهج السعودي
احمد الأسمر2 مارس 2021
من مسؤولية مجلس الوزراء إقرار الأنظمة

من مسؤولية مجلس الوزراء إقرار الأنظمة، يقوم مجلس الوزراء على إقرار جميع الأنظمة التي تعمل على حكم المجتمع وتنظيمه من أي خلل يحدث فيه لأن الخلل إذا تراكم فإنه يؤدي إلى الكثير من المشاكل، في المجتمع والتي لا تحمد عقباها حيث ان القوانين تعمل على ضبط المجتمع بالكامل ومن ثم تعمل على كشف جميع الأشياء، التي يوجد فيها خلل ويقوموا على إصلاحها حيث أن المجتمع لا يمكن أن يكون جميعها أنظمة وقوانين حيث انهم من الممكن أن تكون فقط عادات وتقاليد يعمل بها.

من مسؤولية مجلس الوزراء إقرار الأنظمة

يعمل الكثير من الناس على القيام على ضياع تلك القوانين التي تلزم بها الناس حيث أن القانون يعمل على كشفهم ووضع الكثير من العقوبات التي تعمل على تنظيم الأمور جميعها والتي تعمل أيضا على إنشاء، الكثير من الأشياء التي تحدث في المجتمع من خلال القيام على ردع جميع الناس الذين يريدون القيام على خلل في المجتمع، بالقوانين مهمة جدا حيث انها تعمل على تنظيم حياة الإنسان وتعمل على ضبطه وضبط شهواته التي لا يمكن لإنسان ضعيف أن يقوم على كبتها والقيام على تهذيبها.

الإجابة/ (صح).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille