تسجيل الدخول

يكون الزخم محفوظًا عندما يزداد زخم كرتان من البلياردو بعد التصادم

2021-03-02T22:29:26+03:00
2021-03-02T22:29:28+03:00
المنهج السعودي
احمد الأسمر2 مارس 2021
يكون الزخم محفوظًا عندما يزداد زخم كرتان من البلياردو بعد التصادم

يكون الزخم محفوظًا عندما يزداد زخم كرتان من البلياردو بعد التصادم، قام الإنسان على إيجاد الكثير من الألعاب الترفيهية التي يقوم على لعبها في أوقات فراغه ومن تلك الألعاب التي تعتبر من الألعاب الشعبية، والمنتشرة حول العالم كله وهي لعبة البلياردو حيث انها عبارة عن لاعبين يقومون على وضع كرات البلياردو عليها وهي كرات، ملونة بأكثر من لون ومن ثم يقوم اللاعب على ضرب كرة البلياردو بواسطة العصا التي بيده ومن ثم تتحرك الكرة البيضاء باتجاه الكرات فيحدث التصادم.

يكون الزخم محفوظًا عندما يزداد زخم كرتان من البلياردو بعد التصادم

قام الكثير منالناس على تطوير تلك اللعبة كثيرا وأصبحت من الالعاب المشهورة جدا في الكثير من المجتمعات حيث أنه يقوم اللاعبين على التنافس فيما بينهم من أجل الفوز ويكون هنالك مشجعين لكل لاعب، يأتون معه لمشاهدت لعبة وطريقة لعبه ومن ثم يوجد حكم خاص في كل طاولة لعب وظيفة الحكم على إيجاد الفاول الذي يكون في اللعبة، حيث أنه عندما يقوم اللاعب على ضرب الكرة ومن ثم يقوم على وضعها بيده لا تحسب لأنه ينتظرها حتى تقف ونهاية وقوفها يعمل على ضرها بإتجاه الكرات المخصصة له وبعدها يقوم اللاعب على جلب الكثير من المتابعين على حسابه الخاص بعد الفوز بكل لعبة يقوم على لعبها.

الإجابة/ (خطأ).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille