تسجيل الدخول

أفضل عبارات تعزية بوفاة 2021

2021-03-03T01:00:22+03:00
2021-03-03T01:00:26+03:00
رسائل
محمود محمد3 مارس 2021
أفضل عبارات تعزية بوفاة 2021

أفضل عبارات تعزية بوفاة 2021، تمر الكثير من الموافق على الانسان منها ما يكون حزين والاخرى فيها سعادة، حيث يبتلي الله تعالى الانسان في الموت وهو وفاة الاقرباء والاهل، حيث يعم الحزن، ويستمر لأيام عديدة ويلجأ البعض لتقديم واجب العزاء للأخرين من خلال العبارات الخاصة بذلك وهي المعروفة عند الجميع ونلاحظ في الاونة الاخيرة الكثير من حالات الوفاة ولابد منا الا الدعاء لهم ان يغفر الله ذنوبهم، وسنقدم لكم خلال هذا الموضوع أفضل عبارات تعزية بوفاة 2021.

أفضل عبارات تعزية بوفاة 2021

تقدم المواقع الالكترونية اهم الاشياء التي يبحث عنها الاخرين والتي تتمثل بحالات الوفاء وكيفية الحديث معهم وتقديم كل ما يحتاجون اليه، حيث اصبح الكثير من الناس يقدمون التعازي عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي توفر عليهم امكانية التواصل مع اصحاب العزاء وهناك الكثير من العبارات الخاصة في التعزية التي يحتاج إليها الاخرين، وسنقدم لكم ذلك من خلال هذا الموضوع.

  • يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّة ارْجِعِي إِلَى رَبِّكَ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جنتي” تَتَقَدَّم أَسَرَه “اسم الاسرة” بِخَالِص الْعَزَاء وَالْمُوَاسَاة إلَى “الاسم” فِي وَفَاةٍ الْمَرْحُوم لَهُ بِإِذْنِ اللَّهِ “اسم المتوفى” ، سَائِلِين اللَّهُ الْمَوْلَى أَنْ يَتَغَمَّد الفَقيد
    بواسع رَحْمَتِه ويسكنه فَسيحَ جَنَّاتِهِ .
  • بِقُلُوب مُؤْمِنَةٌ بِقَضَاءِ اللَّهِ وَقَدَرِهِ يَتَقَدَّم “الجهة المعزية” بِخَالِص الْعَزَاء وَالْمُوَاسَاة لزميلهم “الاسم” فِي وَفَاةٍ “اسم المتوفية” وَاَلَّتِي انْتَقَلَتْ إلَى رَحْمَةِ اللَّهُ تَعَالَى صَبَاح الْيَوْم سَائِلِين الْمَوْلَى عَزَّ وَجَلَّ لَهَا بِالرَّحْمَةِ وَالْمَغْفِرَةِ .
  • إنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إلَيْهِ رَاجِعُونَ انْتَقَلَ إلَى رَحْمَةِ اللَّهُ تَعَالَى أَخِي وَسِنْدِيٌّ وعضيدي “الاسم” أَسْأَلُ اللَّهَ أَنْ يَغْفِرَ لَهُ وَيَرْحَمَه ويسكنه فَسيحَ جَنَّاتِهِ وَجَمِيع مَوْتَى الْمُسْلِمِينَ .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille