تسجيل الدخول

صنف العلماء قديماً الإسفنجيات على أنها فطريات

2021-03-03T23:16:38+03:00
2021-03-03T23:16:39+03:00
المنهج السعودي
احمد الأسمر3 مارس 2021
صنف العلماء قديماً الإسفنجيات على أنها فطريات

صنف العلماء قديماً الإسفنجيات على أنها فطريات، كان قديما لم يقم الإنسان على اكتشاف أي من المواد التي توجد في البحر أو أي من الكائنات الحية التي توجد في البحار والمحيطات حيث انه قام على تشكيل، فريقا كبيرا يقوم على الغوص من أجل التعرف على جميع الكائنات الحية التي توجد في المسطحات المائية ومن ثم قام الفريق، على اكتشاف بعض من الحيوانات التي كانت توجد في الحيز المسموح لهم بالدخول إليه لأن هنالك الكثير من الأشياء التي تعمل على إعاقة الدخول إلى البحر من الداخل.

صنف العلماء قديماً الإسفنجيات على أنها فطريات

من المعيقات التي تواجه البحارة في الدخول إلى داخل البحر حيث انهم عندما يقومون على الدخول يجدون الكثير من الكائنات البحرية التي التي تأكل اللحوم مثل أسماك القرش و الحيتان حيث أن الإنسان، وجود لهم الحل من خلال وضعهم في قفص يمنع دخول الأسماك إليهم وأيضا في البحر من الداخل لا يتوافر الكثير من الأضواء، ولا يوجد الأكسجين الكثير الذي يمكن الإنسان من التنفس كثيرا فلذلك قام العلماء على إدخال الكثير من الأجهزة التي تعمل على دخول البحر ومن ثم يقوموا على اكتشافها من خلال التصوير.

الإجابة/ (خطأ).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille