تسجيل الدخول

عم النبي صلى الله عليه وسلم ولكنه لا يعد من أهل البيت لعدم إيمانه بالنبي صلى الله عليه وسلم

2021-03-03T22:33:45+03:00
2021-03-03T22:33:46+03:00
المنهج السعودي
Alaa3 مارس 2021
عم النبي صلى الله عليه وسلم ولكنه لا يعد من أهل البيت لعدم إيمانه بالنبي صلى الله عليه وسلم

عم النبي صلى الله عليه وسلم ولكنه لا يعد من أهل البيت لعدم إيمانه بالنبي صلى الله عليه وسلم، عاش النبي محمد صلى الله عليه وسلم يتيما ومات كريما فالنبي محمد خير البشر وقد بعثه الله تعالى رحمة للعالمين لقوله تعالى ” وما ارسلناك الا رحمة للعالمين ويعتبر النبي محمد الذي دعي قومه لعبادة الله تعالى والابتعاد عن عبادة الاصنام وتركها لأنه لا يفيدهم في شيء ويعتبر النبي محمد الذي قاتل الكثير من أعداء الله تعالى والكفار وكفار قريش على مرات عديدة وتعذب منهم في كثير من الأوقات صلى الله عليه وسلم.

عم النبي صلى الله عليه وسلم ولكنه لا يعد من أهل البيت

وكان من صحابة رسول الله صلى الله علية وسلم الذين قاتلوا معه المشركين في أوقات كثيرة وفي معارك عديدة والذين نذكر منهم أبو بكر الصديق وعمر بن الخطاب وعلي بن اب طالب وعثمان بن عفان فهؤلاء الصحابة هم اكثر الناس الذين نصروا الرسول ووقفوا بجواره في أوقات عديدة وفي المعارك والحروب التي نشبت بينهم على مراحل متنوعة وعلى مراحل كثيرة، كما لان النبي محمد من اكثر الناس تعذيبا من بني قريش الكفار لعنهم الله.

الإجابة هي:

أبو لهب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille