تسجيل الدخول

يوجد اغلب اوزون الغلاف الجوي في طبقة التروبوسفير

2021-03-03T23:56:34+03:00
2021-03-03T23:56:38+03:00
المنهج السعودي
احمد الأسمر3 مارس 2021
يوجد اغلب اوزون الغلاف الجوي في طبقة التروبوسفير

يوجد اغلب اوزون الغلاف الجوي في طبقة التروبوسفير، خلق الله تعالى الكرة الأرضية ووضع فيها الكثير من الأشياء التي تعمل على حماية الإنسان م من جميع الأخطار التي تلحق به حيث، انه خلق خمس طبقات تعمل على حماية سطح الأرض من جميع الأخطار التي تلحق به حيث أن الأشعة التي تصلنا تكون محملة بالكثير، من الإشعاعات الضارة والتي لابد لطبقات أن تعمل على عكسها من أجل حماية الإنسان الذي يكون معرضا للكثير من الضرر بواسطة تلك الأشعة الفوق بنفسجية.

يوجد اغلب اوزون الغلاف الجوي في طبقة التروبوسفير

مع التطور الكبير الذي يحصل في الكون فإنه يعمل على تواجد ثقب كبير في الطبقة بسبب وجود الكثير من الغازات الضارة التي تعمل على التفاعل مع الطبقة وتؤدي إلى وجود الثقب الكبير فيها مما يؤدي، إلى وجود الكثير من الأضرار في سطح الأرض فلذلك يجب على الإنسان أخذ جميع الإحتياطات الواجبة من أجل الحفاظ، على طبقة الأوزون التي تعمل على حماية سطح الأرض من جميع المخاطر التي لابد للإنسان من القيام على وضع المصفيات التي تعمل على تنقية جميع الهواء الذي يخرج من المصنع.

الإجابة/ (خطأ).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille