تسجيل الدخول

تطعيم كورونا من عمر كم

2021-03-04T01:51:28+03:00
2021-03-04T01:51:30+03:00
منوعات
Alaa4 مارس 2021
تطعيم كورونا من عمر كم

تطعيم كورونا من عمر كم، يعتبر هذا الفايروس اللعين الذي أصاب العالم بأكمله من شباب وشيوخ ونساء وأطفال وكل فئات المجتمع من اخطر الفايروسات التي طالت الكثير من البلاد العربية والعالمية، على مر أوقات طويلة وعانت الكثير من الدول العظمى منها الخطر الكبير الذي مر بالعالم اجمع وحاول الكثير من أطباء العالم، على اكتشاف الدواء المناسب الى الان لم يوجد الدواء الأمثل للشفاء من هذا الفايروس.

تطعيم كورونا من عمر كم

كثير من سكان دول العالم العربي والعالم بأكمله عاني الامرين من هذا الخطر الذي ضرب البلاد كلها وتمكن من تعطيل الكثير من المصالح العامة والمصالح الخاصة للكثير من المواطنين، في أماكن مختلفة من العالم العربي كما ان فايروس كورونا تم اكتشافه في الصين والتي تعتبر الدولة الأولى التي قضت علية بشكل شبة نهائي وهي اول دولة اكتشف بها هذا الفايروس قبل ان ينتقل، لكل دول العالم بأكمله.

كبار السن هما الذين تهتم به مؤسسات الرعاية الصحية التي توجد في كثير من البلدان، فهم الأكثر عرضة للإصابة بفايروس كورونا المستجد، والذي انتشر بشكل كبير في غالبية أرجاء العالم، لذلك تحرص وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية على تطعيم كبار السن من عمر خمسون عاما فما فوق.

كلمات دليلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille