تسجيل الدخول

كم عمر مريم الصالح

2021-03-04T01:56:48+03:00
2021-03-04T01:56:49+03:00
أخبار الفن
Alaa4 مارس 2021
كم عمر مريم الصالح

كم عمر مريم الصالح، تعتبر من الفنانات القديرات في الكويت ولها الكثير من الاعمال الفنية التي نالت اعجاب الكثير من الناس، ونالت اعجاب الكثير من الفنانين الاخرين الذين نال أيضا اعجاب كثير من الناس، وتعتبر مريم الصالح من اقدم الفنانات التي قدمت للكويت الكثير من الاعمال المختلفة على مدار سنين طويلة من التمثيل وتعتبر من اقدم من وقفت على خشبة المسرح في أوقات كثيرة.

كم عمر مريم الصالح

يعتبر الفن واحد من اهم المواهب التي تمكن الكثير من الناس من التمثيل الذي ينال اعجاب الكثير وظهر الفن والتمثيل منذ بداية العصر القديم وقد نال الفن القديم على اعجاب كثير من الناس، ويعتبر التمثيل هواية للكثير من الناس في مختلف انحاء العالم كما ان الفن المصري من اهم ما جاء في السينما المصرية على مدار السنين، بجانب الفن الخليجي وأبرز الفن الخليجي الذي حظي باهتمام كثير من المتابعين والمستخدمين هو التمثيل الكويت الذي له جمهوره الخاص.

هناك الكثير من الفنانات في الوطن العربي والخليجي الذين اشتهروا في بداية ظهور الفن الخليجي، من أبزر الفنانة القديرة والكبيرة مريم الصالح والتي تبلغ من العمر 75 عام.

كلمات دليلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille