تسجيل الدخول

كم عمر هناي الباتل

2021-03-04T01:59:07+03:00
2021-03-04T01:59:09+03:00
أخبار الفن
Alaa4 مارس 2021
كم عمر هناي الباتل

كم عمر هناي الباتل، تعتبر الفنانة الكبيرة هناي الباتل من اهم الفنانات السعوديات التي تحمل الجنسية السعودية وتعتنق الدين الإسلامي، ونال اعجاب الكثير من الناس الفن الذي تمكنت من تمثيلة كما ان الكثير من المتابعين الذين شاهدوا عدد من المسلسلات المتنوعة التي تنال اعجاب الكثير من الناس ولها العديد من المسلسلات والاغاني والبرامج الكوميدية التي نالت اعجاب الكثير من الناس على مدار سنين عديدة.

كم عمر هناي الباتل

الفن العربي واحد من اهم المواهب الذي يلجأ له الكثير من الناس في مختلف انحاء العالم كما ان التمثيل الذي يمكن الناس من تعاليم كثير من انتاج وإخراج الكثير من البرامج المسلسلات، ويعتبر الفن واحد من المجالات التي يلجأ لها الكثير من الناس في أوقات متنوعة، ومنذ اكتشاف الفن منذ القدم واشتهر الكثير من الفنانين بذلك على مر العصور وعلى مدار أيام متعددة من العام، حازت على العديد من الجوائز الفنية الكبيرة وتم تكريمها في العديد من المهرجانات المختلفة.

تبلغ الفناننة الكبيرة هناي الباتل من العمر 33 عام، فهي من الفنانات الذي برعوا في سماء الابداع والتميز في المملكة العربية السعودية، ولها شعبيتها الخاصة والكبيرة.

كلمات دليلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille