تسجيل الدخول

تحميل رواية يسمعون حسيسها pdf

2021-03-05T04:48:14+03:00
2021-03-05T04:48:16+03:00
منوعات
عمرو5 مارس 2021
تحميل رواية يسمعون حسيسها pdf

تحميل رواية يسمعون حسيسها pdf، في البداية يمكن القول عن الرواية انها سلسلة من الأحداث التى يتم سردها سرد نثري طويل يتم من خلاله وصف حياة شخصيات حقيقية أو شخصيات خيالية على شكل رواية أو قصة، فالرواية تعد من أكبر الأجناس القصصية من حيث الحجم والأحداث المتلاحقة وتنوع الأحداث، وظهرت لأول مرة في أوربا في بداية القرن الثامن عشر وتم وصفها بأنها أحد الأجناس الأدبية، كما انها تعتمد على السرد والوصف والحوار والصراع بين الشخصيات وما ينطوي عليه من أحداث ومواقف وجدال.

تحميل رواية يسمعون حسيسها pdf 2021

قبل الحديث عن تحميل رواية يسمعون حسيسها pdf ، كان لابد علينا من القول ان اي رواية تكون مبينة على أسس وعناصر وهي ” الشخصيات، الحبكة، الزمان والمكان، وبعض من العناصر الاخرى”، وتعد رواية يسمعون حسيسها من الروايات العربية عدد صفحاتها 368 وقام بكتابتها وتأليف الاستاذ المخضرم أيمن العتوم وهو شاعر وكاتب وروائي أديب أردني ولد في عمان عام 1972 وتعلم في الإمارات العربية المتحدة، وحصل على بكالوريوس اللغة العربية ونال الماجستير والدكتوراة بنفس التخصص، ويعد كتاب يسمعون حسيسها أبرز كتابة.

وللقراءة وتحميل رواية يسمعون حسيسها pdf اضغط هنا.

في نهاية النقال وبعد الحديث عن تحميل رواية يسمعون حسيسها pdf ، كان لابد علينا من ذكر بعض من الروايات والكتابات للكاتب أيمن العتوم ومنها قلبي عليك حبيبتي والقمر المشتاق والبيارق والدواوين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille