تسجيل الدخول

رجل تزوج بإمرأة وأبوها على قيد الحياه،وعندما مات أبوها، حَرُمَتْ على زوجها لماذا

2021-03-05T15:27:40+03:00
2021-03-05T15:27:42+03:00
ألغاز وحلول
محمود محمد5 مارس 2021
رجل تزوج بإمرأة وأبوها على قيد الحياه،وعندما مات أبوها، حَرُمَتْ على زوجها لماذا

رجل تزوج بإمرأة وأبوها على قيد الحياه،وعندما مات أبوها، حَرُمَتْ على زوجها لماذا، كثيرة هي الالغاز التي قدمت من قبل المختصين في هذا المجال، حيث انهم شاركوها ضمن الالعاب الالكترونية التي اصبحت من اكثر الاشياء اهمية، ولا يمكن الاستغناء عنها من قبل البعض كونها تعمل على التثقيف والتسلية في أوقات الفراغ، ولاحظنا في الاونة الاخيرة اهتمام كبير من قبل البعض في البحث عنها، وسنقدم لكم خلال هذا الموضوع حل رجل تزوج بإمرأة وأبوها على قيد الحياه،وعندما مات أبوها، حَرُمَتْ على زوجها.

حل لغز رجل تزوج بإمرأة وأبوها على قيد الحياه،وعندما مات أبوها، حَرُمَتْ على زوجها

من أشهر الالعاب التي انتشرت عبر الانترنت لعبة وصلة وفطحل العرب وكلمات متقاطعة وغيرها الكثير من الالعاب الأخرى التي حققت انتشار كبير واهتمام أيضاً من قبلهم ويستخدم القائمين على نشر الالغاز ابرز العناصر التي تعمل على الاثارة والتشويق التي تجذب الاخرين في خوض تلك الالعاب، ويعتبر لغز رجل تزوج بإمرأة وأبوها على قيد الحياه،وعندما مات أبوها، حَرُمَتْ على زوجها من اكثر الالغاز بحثاً عبر الانترنت حيث انهم يبحثون حلها.

الاجابة:

إذا تزوجت عبد مملوك لوالدها فإذا مات والدها أصبح زوجها محرم عليها كونه يصبح مملوك لها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille