تسجيل الدخول

رواية فلتفهم يا قلب انها ابنتك وليست حبيبتك

2021-03-05T10:16:26+03:00
2021-03-05T10:16:27+03:00
منوعات
Alaa5 مارس 2021
رواية فلتفهم يا قلب انها ابنتك وليست حبيبتك

رواية فلتفهم يا قلب انها ابنتك وليست حبيبتك، الروايات لها جمهورها الخاص في قراءتها والنهل من كل ما فيها من معلومات وثقافة عامة، حيث يوجد لها جمهور كبير مثقف واعي على قدر كبير من المعرفة والعلوم، يحبون القراءة والكتابة في أوقات معينة، كأوقات الصباح الباكر، تجدهم يقرأون الرواية مع فنجان قهوة الصباح، وسماعهم لصوت كنار الصباح المغنية فيروز، تكون أجواء جميلة يقرأون ويتثقفون.

فلتفهم يا قلب انها ابنتك وليست حبيبتك

تعد رواية فلتفهم يا قلب انها ابنتك وليست حبيبتك من أجمل وارقى الروايات التي كتبها الدكتور عادل عامر، حيث يقول في بدايتها، الي كل من جرح باسم الحب واتظلم من حبيبه إلى ضحايا الحب ومظلومية إلى من اعتزلوا الناس إلى من سجنوا أنفسهم داخل ذكريات وآلام من ورق إلى من أحبت شاب عابثا فتركها حائرة ولم يبالي إلى الشاب الذي أحبت فتاة تلاعبت به وتركته كما أحب يمكنه أن يتخلص من هذا الحب.

تعد رواية فلتفهم يا قلب انها ابنتك وليست حبيبتك، أن القلب ييميل دائما إلى الحنان والعطف والجمال والروحانية، والشفقة على الأبناء ومحبتهم ويعطف عليهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille