تسجيل الدخول

سيبو بكرة شوقو لوحدو يجيبو كلمات

2021-03-06T11:01:59+03:00
2021-03-06T11:02:01+03:00
منوعات
احمد الأسمر6 مارس 2021
سيبو بكرة شوقو لوحدو يجيبو كلمات

سيبو بكرة شوقو لوحدو يجيبو كلمات، يوجد العديد من الأغاني التي قام العديد من المغنين لجمالها على اعادة غنائها والعمل على جعلها أجمل من ذي قبل حيث ان هنالك العديد من المغنيين الذين ظهروا، في الأونة الأخيرة عملوا على غناء أغاني قديمة تم غنائها في الجيل السبعينات والثمانينات وجاءوا وأعادوه الذاكرة الآلاف، من الناس الذين قاموا على وضعها في السطور الاولى كما كانت من ذي قبل فعمل الناس على الإعجاب به وعلى غنائه المماثل للمغني الأصلي.

سيبو بكرة شوقو لوحدو يجيبو كلمات

يوجد الكثير من المغنين الذين عملوا على تطوير الأغاني والمغنين أيضا فمن واقع خبرة المغني الكبيرة فإنه يعمل على تطوير الكثير من المغنيين الجدد الذين يريدون أن ينضموا إلى عالم الشهرة من خلال العديد من البرامج، التي يقوم على وضعها أصحاب رؤوس الأموال ومن تلك البرامج التي قامت على تقديم الكثير من المغنيين، والفنانات وهي أرب أيدول و أراب قوت لاند حيث أن تلك البرامج تعتبر من أكثر البرامج شهرة في الوسط العربي وقدموا مختلف المواهب التي تستحق المتابعة والمشاهدة.

الإجابة/ سيبو بكره شوقة لوحدة يجيبه يعرف اننا قلبى حبيبه
سابنى وانا مرضتش اسيبه واعمل ايه
قالى انسى شوقي انا وابعد عنة بس بردة انا احسن منه
عمرى ما انسى غرامة لأنه روحى فيه

ماتسيبه ياقلبى مع هواة دا مسيرة يتعب فى الحياة
يحتاج الى زى ما محتاجة انا حبى ده نصيبه

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille