تسجيل الدخول

تتميز الكواكب الغازية عن الكواكب الصخرية ب ؟

2021-03-07T20:02:19+03:00
2021-03-07T20:02:23+03:00
المنهج السعودي
احمد الأسمر7 مارس 2021
تتميز الكواكب الغازية عن الكواكب الصخرية ب ؟

تتميز الكواكب الغازية عن الكواكب الصخرية ب ؟، لقد قام الإنسان من خلال الذهاب إلى الفضاء بواسطة صاروخ الفضاء ويعمل الكثير من الناس إلى وجود الكثير من الأشياء في الفضاء والتي عملت، على مساعدتهم كثيرا في الحصول على المعلومات التي تتميز بالكثير من الأهمية بسبب وجود العلماء الذين يعملون، على الصعود إلى الفضاء ومن ثم يقوموا على الرجوع إلى الأرض ولكن بعد فترة كبيرة من الزمن حتى يتمكنوا من الحصول على الكثير من المعلومات المميزة.

تتميز الكواكب الغازية عن الكواكب الصخرية ب ؟

عندما قام العلماء على الصعود إلى الفضاء فإنهم قاموا على اكتشاف الكواكب الموجودة في المجموعة الشمسية والتي تكون من الكثير من الكواكب من حيث الكبر والصغر وأيضا من الكثير من الخصائص، فوجدوا بأن هنالك الكثير من الكواكب التي يوجد فيها خصائص كواكب غازية وايضا كواكب صخرية حيث أن الكواكب، مقسومة إلى نصفين فكل كوكب غازي يوجد فيه الكثير من الغازات التي يجب على العلماء أن يقوموا على معرفة جميع الغازات التي تتواجد في تلك الكواكب.

الإجابة/ بأنه أكبر حجماً بالنسبة إلى أحجام الكواكب الصخرية.

يمتاز الكوكب الغازي بالانخفاض الشديد في درجة حرارة على سطح وذلك السبب يعود إلى بعد الكوكب الغازي مسافات كبيرة جداً عن الشمس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille