تسجيل الدخول

من القضايا ذات الأولوية لدول مجلس التعاون دعم القضية

2021-03-07T10:59:51+03:00
2021-03-07T10:59:54+03:00
المنهج السعودي
احمد الأسمر7 مارس 2021
من القضايا ذات الأولوية لدول مجلس التعاون دعم القضية

من القضايا ذات الأولوية لدول مجلس التعاون دعم القضية، مجلس التعاون يهتم كثيرا في القضية الفلسطينية حيث ان فلسطين تحوي على الأماكن الدينية مثل المسجد الأقصى وقبة الصخرة وكل هذه الأشياء، التي توجد في فلسطين يجب على الدول العربية والإسلامية أن يقوم على الدفاع عن الدولة العربية الأخرى، ويجب على أي دولة أخرى أن تقوم على الدفاع الكامل عن أي دولة تتعرض للهجوم من خلال مساعدتها في دعمها المادي أو الأفراد من خلال الدخول معها في المعارك وإن لم يتمكن ذلك فإن الدفاع عنها يكون برفع القضايا على الدولة المهاجمة.

من القضايا ذات الأولوية لدول مجلس التعاون دعم القضية

مجلس التعاون هو مجموعة من الدول الخليجية قامت على الإتحاد مع بعضها البعض ومن تلك الدول الخليجية المملكة العربية السعودية والإمارات وقطر والكويت وسلطنة عمان حيث ان تلك الدول، ترسل إلى الدول العربية رسائل مهمة بأن الإتحاد مهم حتى لا يستطيع أحد أن يقوم على ايذائنا ويجب علينا مواجهة جميع الدول، التي تريد القضاء علينا وأنها تقوم على الدفاع عن جميع الدول التي تحتاج إلى ذلك وأنها لن تهمل أي دولة مهما كان وسوف تقوم على دعمه بكل شيء.

الإجابة/ القضية الفلسطينية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille