تسجيل الدخول

من هو النبي الذي قدر الساعات ليعرف مواقيت الصلاة

2021-03-07T22:29:42+03:00
2021-03-07T22:29:43+03:00
المنهج السعودي
محمود محمد7 مارس 2021
من هو النبي الذي قدر الساعات ليعرف مواقيت الصلاة

من هو النبي الذي قدر الساعات ليعرف مواقيت الصلاة، بعث الله سبحانه وتعالى الكثير من الأنبياء والرسل ليهدوا الناس ويدلوهم الى الطريق الصحيح ويخرجوهم من الظلمات إلى النور، حيث كانت لهم العديد من المعجزات وهي الكتب السماوية التي انزلت عليهم وكان اخرها القران الكريم الذي انزل على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم بواسطة الوحي جبريل عليه السلام ووضح القران الكثير من الايات التي تحاكي القصص التي مر بها الانبياء وسنقدم لكم خلال هذا الموضوع من هو النبي الذي قدر الساعات ليعرف مواقيت الصلاة.

وضح من هو النبي الذي قدر الساعات ليعرف مواقيت الصلاة

فرض الله سبحانه وتعالى العبادات على المسلمين وتعتبر الصلاة من أهم اركان الاسلام وهي الركن الثاني وعمود الدين وقدمت الكتب الدراسية في الحديث حول كل ما ورد في القران الكريم من آيات ولخصتها في الكتب الدينية ،كما تعددت الاسئلة التي ترافق هذه العناوين، وشكلت لهم صعوبة في عملية ايجاد الحلول المناسبة، ودائما ما تضاف إلى الاختبارات التي يقدمها الطلاب، لذلك لابد من خلال هذه الموضوع حل هذا السؤال المتواجد ضمن التمارين والانشطة الكتابية.

الاجابة:

سيدنا نوح عليه السلام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille