تسجيل الدخول

هل يحدث حمل بعد الغسل من الدورة بيوم

2021-03-07T11:18:42+03:00
2021-03-07T11:18:43+03:00
منوعات
احمد الأسمر7 مارس 2021
هل يحدث حمل بعد الغسل من الدورة بيوم

هل يحدث حمل بعد الغسل من الدورة بيوم، يحدث الحمل عندما يلتقي الرجل بالمرأة ويدخل الحيوان المنوي إلى البويضة ويقوم على اختراقها فهنا يحدث الحمل ولكن يوجد بعض من الأوقات التي لا يمكن، أن يحدث فيها حمل ولقد حرم الله تعالى الجماع في تلك الفترة وهي فترة نزول البويضة أي الدورة فلا يجوز أن يقوم الرجل، على جماع زوجته لأنه يسبب لنفسه أمراض خطيرة فالله تعالى يحرم شيء لمصلحة الإنسان الذي لا يعلم إلا بعد الإكتشافات العلمية التي تثبت ذلك.

هل يحدث حمل بعد الغسل من الدورة بيوم

المرأة عندما تنتهي من الدورة الشهرية فإنه يخرج بعدها بويضة جديدة وأقوى من قبلها فإنها تكون صالحة للحمل فإذا قام الرجل على مجامعة زوجته فإنه سوف يحدث في هذه الفترة حمل ويمكن أن يعلم الرجل، ما إذا كانت زوجته حامل أم لا من خلال الذهاب إلى المختبر واعطائهم عينة من الدم فتبين ما إذا كان وكل شيء تقديرا، من الله تعالى يعمل على الحفاظ على البشرية وكل بتقديره يأتي بنت او ولد ويجب على الرجل أن يفرح لمجيء البنت كما يفرج لمجيء الولد لأنه لا فرق بين الإثنين إلا بالتقوى.

الإجابة/ هو أمر غير معتاد، لكنه ليس مستحيلاً إذ إن الأمر قد يختلف من امرأة لأخرى حسب طبيعة وهرمونات الجسم.

كلمات دليلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille