تسجيل الدخول

عبارات تكتب على باب المنزل 2021

2021-03-08T22:46:56+03:00
2021-03-08T22:46:57+03:00
منوعات
احمد الأسمر8 مارس 2021
عبارات تكتب على باب المنزل 2021

عبارات تكتب على باب المنزل 2021، يقوم الكثير من الناس على وضع الكثير من الكلمات التي يقوموا على وضعها على باب البيت حيث انهم يقوموا على وضع بعض من أيات القران الكريم على الباب، ومن ثم يقومون على وضع الأحاديث النبوية وما يشابه ذلك حيث أنه كان قديما كان الإنسان قبل دخول بيته يقوم على وضع، الكثير من الأشياء مثل العجائن على باب البيت حتى تعمل على حمايتهم من أي خطر أو من يعمل على الضرر بهم من الداخل وكل هذا منهي عنه في الإسلام.

عبارات تكتب على باب المنزل 2021

عمل الإنسان على وضع الكثير من العبارات التي تعمل على تزين البيت من الخارج حيث انه يقوموا على جلب الخطاطين والرسامين حتى يقوموا على رسم وكتابة العبارات التي يقومون على كتابتها، على باب البيت حيث ان هنالك الكثير من العلماء الذين قاموا على تحريم تلك الكتابات والتي لا يوجد لها أي معنى حيث انهم، كانوا يقومون على وضع بعض الأحذية على باب البيت وقام العلماء على تحريم ذلك لأنه من الأشياء المحرمة التي نهى عنها الإسلام.

 السعادة لا تهبط عليك من السماءبل أنت من يزرعها في الأرض.

من كان ينتظر الحصول على كل شيء ليصبح سعيداً لن يحصل على السعادة في أي شيء.

هنالك صفات كثيرة تأتي ضد السعادة وعلى رأسها تقف الأنانية وحب الذات.

كن قنوعاً بما عندك تكن سعيداً.

أفضل حالات السعادة هي ما تنسجم مع عقلك وقلبك وجوارحك.

ليست السعادة أن لا تمر بالآلام وأن لا تواجه الصعاب بل السعادة أن تحفظ على رباطة جأشك وهدوء أعصابك وتفاؤل قلبك وأنت تواجه الصعاب والآلام.

كن سعيداً و أنت في الطريق إلى السعادة ، فالسعادة الحقة هي في المحاولة وليست في محطة الوصول.

كن قانعاً بما عندك وراضياً عنا إلا أنت عليه وأنظر إلى من هو أقل منك في النعم ومن هو أكثر منك في البلاء وبذلك تنعم بالسعادة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille