تسجيل الدخول

من دلائل محبته صلى الله عليه وسلم الصلاة عليه يوم الجمعة ولا يقتصر عليها فقط

2021-03-08T11:41:53+03:00
2021-03-08T11:41:55+03:00
المنهج السعودي
احمد الأسمر8 مارس 2021
من دلائل محبته صلى الله عليه وسلم الصلاة عليه يوم الجمعة ولا يقتصر عليها فقط

من دلائل محبته صلى الله عليه وسلم الصلاة عليه يوم الجمعة ولا يقتصر عليها فقط، الصلاة على النبي تعتبر من أكثر الأشياء التي يجب على الإنسان المسلم أن يقوم بها حتى يأخذ الرضا من الله تعالى، ومن الرسول أيضا حيث أن كل صلاة ععليه تصل إلى الرسول محمد عليه الصلاة والسلام فكل من يصلي، عليه يكون له الرسول محمد شفيعا له يوم لا يكون له شفيعا غير الرسول يوم يفر المرء من أخيه وصاحبته وبنيه لكل امرئ منهم يومئذ شأن يغنيه.

من دلائل محبته صلى الله عليه وسلم الصلاة علية يوم الجمعة ولا يقتصر عليها فقط

الرسول محمد صلى الله عليه وسلم من أعظم الناس الذين وجدوا على هذا الكون فيجب على المسلم أن يعلم كل الصفات التي كان يتحلى بها الرسول محمد منذ الصغر من قبل أن يبعث نبيا إلى هذه الامة الكبيرة، التي يجب عليها أن تتحلى بها ومن الصفات التي كان الرسول يتحلى بها وهي الصدق والأمانة حيث ان الرسول محمد كان، يتصف بالصادق الأمين فكان يبيع الأغنام في السوق وكان جميع الكفار يعلمون من هو فكانوا لا يشترون إلا من عنده لأنهم يعلمون أنه لن يغشهم وسوف يعطيهم من أفضل الحيوانات التي عنده.

الإجابة/ (صح).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille