تسجيل الدخول

استخرج اربع حيوانات من كلمة قرنبيط

2021-03-09T23:59:11+03:00
2021-03-09T23:59:14+03:00
المنهج السعودي
احمد الأسمر9 مارس 2021
استخرج اربع حيوانات من كلمة قرنبيط

استخرج اربع حيوانات من كلمة قرنبيط، هنالك العديد من الحيوانات التي تنتشر حول العالم كله حيث انها تعمل على إضافة كبيرة للإنسان وأيضا تقوم على مساعدة الإنسان كثيرا حيث انها تقوم على تسميد، التربة كثيرا وأيضا تعمل على إضافة التوازن البيئي الذي يعاني منه الإنسان بسبب انقراض بعض من الحيوانات، بسبب الصيد الجائر الذي لا يمكن للإنسان أن يقوم على منع الصيد نهائيا بسبب وجود الخارجين عن القانون كثيرا ولا يمكن الإمساك بهم بسبب وجود العديد من الآليات الحديثة التي تقتل من بعيد.

استخرج اربع حيوانات من كلمة قرنبيط

عمل الإنسان من خلال الكثير من الأشياء على الحفاظ على الحيوانات حيث انه عمل على مساعدتهم من خلال بناء المحميات الطبيعية التي يعمل الإنسان على تربية الكثير من الحيوانات التي يريدها، ويعمل أيضا على إنشاء الكثير من المزارع من أجل الحصول على كامل الوقت بسبب وجود الكثير من الحيوانات التي تحتاج إلى إنقاذ، ولكن يوجد للحيوانات جمعية الرفق بالحيوان التي تعمل على الحفاظ عليهم من خلال القيام بالكثير من الأشياء من خلال العديد من التقنيات الحديثة.

الإجابة/ قط – بطريق – بط – بقر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille