تسجيل الدخول

رسائل عيد ميلاد للزوج 2021 كلمات تهنئة بعيد الميلاد

2021-03-09T21:44:33+03:00
2021-03-09T21:44:34+03:00
رسائل
abood9 مارس 2021
رسائل عيد ميلاد للزوج 2021 كلمات تهنئة بعيد الميلاد

رسائل عيد ميلاد للزوج 2021 كلمات تهنئة بعيد الميلاد، يعتبر عيد ميلاد الزوج من اهم أسس العلاقة الزوجية والرومانسية التي تشير الي الحب والحنان بين الزوجين، وتسعي الزوجة للاحتفال مع زوجها بيوم الزواج بطريقتها لإسعاد زوجها بيوم ميلاده لأجل تكريس اللحظات الرومانسية لإشعال الحب والفرح لإخراج من ضغوطات الحياة والعمل و منحه لحظات سعيدة لا تنسى، الزوجة هي ركن من اركان البيت وهي مصدر سعادة العائلة وزوجها وحفظ البيت على التماسك والاستقرار و النجاح.

رسائل عيد ميلاد للزوج 2021

وتميل رسائل عيد ميلاد الزوج من كلمات حب وغرام لتجلب الاحاسيس والمشاعر اتجاهه، لاسعاد زوجها بكلمات رومانسية وجميلة ليوم عيد ميلاد زوجها التي تخطف القلب اتجاها و زيادة تمسكه بها ولبيتها واولادها، فالزوجة العفيفة من تهتم بالمناسبات الخاصة بزوجها مثل يوم الزفاف او عيد الميلاد لها ولزوجها وأبنائها، فكلما ككانت الزوجة قريبة من زوجها لامست قلبه وجعلته ملكاً لها لا ينظر للخارج مهما كانت النساء جمالاً فالرجل يدرك بان المرأة لا ينظر لها إلا بطيبة قلبها ورقتها وحبها لأهله وناس.

كلمات تهنئة بعيد الميلاد

عِيد مِيلاَد سَعِيد ، وَكُلّ عَام وَأَنْت زَوْجِي الْحَبِيب ، وعقبال الْمِئَة سُنَّةٌ تَقْضِيهَا بَيْن أَوْلَادَك وأحفادك .
أَجْمَل يَوْمٍ هُوَ يَوْمُ عِيدٍ مِيلاَد زَوْجِي حَبِيبِي الْغَالِي كُلَّ عَامٍ وَأَنْت بِأَلْف خَيْرٌ رَبِّي يَحْفَظُك لَنَا حَبِيبِي .
مِيلاَد رَفِيقٌ عُمْرِي ، وَشَرِيكٌ حَيَاتِي زَوْجِي كُلَّ عَامٍ وَأَنْت كُلّ أعوامي الْعُمُرُ كُلُّهُ أَنَّ شَاءَ اللَّهُ فِي طَاعَةِ اللَّهِ وَرَسُولُهُ .
قَلْبِك حَقْلٌ مِنَ الزُّهورِ الَّتِي تَفُوح بالعطور .
لَك الزُّهُور والعطور يَا أَحْلَى نُور .
أُمِّي بَلْسَم لجروحي وَتَوَهَّم لروحي عِيد مِيلاَد سَعِيد .
أَنْت السَّنَد وَأَنْت لِي إلَى الأبَدِ كُلَّ عَامٍ وَأَنْت بِخَيْر .
أَطَالَ اللَّهُ فِي عُمُرِكَ لنحتفل بِك وَكُلّ عَام وَأَنْت بِأَلْف خَيْرٌ
أَنْت الحَنُون وَأَنْت الْفُنُون يَا زَوْجِي عِيد مِيلاَد سَعِيد .
عِيد مِيلاَد سَعِيد لأغلى إنْسَانٌ زَوْجِي الْعَزِيز كُلَّ عَامٍ وَأَنْت بِخَيْر .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille