تسجيل الدخول

تلخيص رواية رجال في الشمس PDF

2021-03-10T18:51:01+03:00
2021-03-10T18:51:02+03:00
منوعات
محمود محمد10 مارس 2021
تلخيص رواية رجال في الشمس PDF

تلخيص رواية رجال في الشمس PDF، روايات كثيرة جعلت لها صدى واثر رجعي من المتابعين، وتعتبر تلك الرواية من اجمل ما قدمه الكاتب والشاعر الكبير غسان كنفاني أحد أشهر الشعراء في ذلك الوقت، وكان له الكثير من الأعمال الرائعة والجميلة التي حقق من خلالها شهرة واسعة، واصبحت تتواجد أعماله في كافة الكتب ويتم تداولها في كل مكان يذكر أن تلك الرواية تم تدوينها عام 1963م، ومن ابرز ما تم عرضه عبر السينما في ذلك الوقت، حيث يطلق عليها المخدعون وظهرت من خلالها الكثير من الاسرار المتعلقة في الاحداث الحاصلة في الماضي والمستقبل.

تلخيص رواية رجال في الشمس

في سياق الحديث حول رواية رجال في الشمس، يذكر ان هؤلاء الرجال كانوا عبارة عن ثلاث اشخاص يعيشون في دولة فلسطين، حيث تعرف بأنها كانت تعاني الأمرين نتيجة الاستعمار والاحتلال الذي شكل خطراً على حياة الفلسطينين، وكانوا يحاولون الهروب من تلك العيشة التي اثرت عليهم واستطاعوا من الهروب عبر الحدود المرتبطة مع العراق والكويت وعن طريق الشاحنات يتم تهريبهم وهي عبارة عن شاحنة مياه، وكانوا يمروا في حواجز كثيرة، حيث انهم ماتوا من شدة اشعة الشمس التي كانت حارقة لهم.

يمكنكم الحصول على تلخيص رواية رجال في الشمس PDF من خلال الضغط هنا.

كلمات دليلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille