تسجيل الدخول

رسائل حب للزوج 2021 مسجات حب للزوج

2021-03-10T20:05:37+03:00
2021-03-10T20:05:40+03:00
منوعات
عمرو10 مارس 2021
رسائل حب للزوج 2021 مسجات حب للزوج

رسائل حب للزوج 2021 مسجات حب للزوج، في البداية يعد الحب واحد من أجمل مظاهر الحياة وأكثرها تأثيرا على الفرد والمجتمعات، ويمكن تعريف الحب على أنه مجموعة من المشاعر والاحاسيس المتنوعة التى يشعر بها شخص تجاه شخص آخر، يكون لها دور فعال في التأثير على القرارات والانفعالات التى تصدر عن المحب، ومن جانب فان فلاسفة الاغريق حددو خمسة انواع للحب وهي (الحب الرومانسي، حب الله، حب الضيف، حب العائلة، وحب الاصدقاء).

احلى رسائل حب للزوج 2021 مسجات حب للزوج

يعد الحب الرومانسي واحد من أكثر أنواع الحب دراسة وبحثا من قبل علماء علماء الاجتماع والفلسفة، والذي يكون مبني على مشاعر الحب والإيثار والغيرة والإخلاص والتضحية والعمل على إسعاد محبوبة بكل الطرق، ومن هذا المنطلق نجد البعض مهتم بالبحث عن احلى رسائل حب للزوج 2021 مسجات حب للزوج ومنها:

زَوْجِي حَبِيبِي أَنْت لِقَلْبِي مَصْدَرٌ النُّور أَنْت لروحي مَصْدَرٌ الْفَرَح أَنْت أَغْلَى مَا فِي الْحَيَاةِ يَأْكُل الْحَيَاة أَنْت بِأَلْف خَيْرٌ انشالله الْحَيَاة السَّعِيدَة وَتَحْقِيق الْأَمَانِيّ .
زَوْجِي حَبِيبِي أَنْت برفقتي وَهَذَا مَا يُسَمَّى بِالسَّعَادَة فوجودك هُوَ السَّعَادَةُ بِذَاتِهَا دُمْت لِي كُلُّ الْأَعْوَام .
اِمْتَلَك مِنْ الرِّجَالِ أَعْظَمُهُم زَوْجِي اللَّهُمّ هُو حَبِيبِي وَصَدِيقِي ومأمني وراحتي ، اللَّهُمّ أَسْعَدَه ضَعْفُ مَا أَسْعِدْنِي .
أَحْبَبْت رَجُلٌ يُشْبِه الْجَنَّةَ هُوَ حَبِيبِي وَقِطْعَةٍ مِنْ قَلْبِي هُوَ نِعْمَةٌ سأظل أَشْكُر اللَّهُ عَلَيْهَا اللَّهُمَّ احْفَظْ لِي زَوْجِي بِقَدْر حِبِّي لَه .
زَوْجِي أُحِبُّك حُبّ مَا أَقْدِرُ اعاند فِيه احساسي لَقِيت الْحَبّ شَيّ أَكْبَرُ مِنْ أَنِّي أَخَذ انفاسي .
اِقْتَرَب ضَع يَدَيْك فَوْق قَلْبِي وَدَّعْنَا مَعَ كُلِّ نَبْضِه نردد هَذِه لِأَجْلِك وَهَذِه بِسَبَبِك و هَذِه بِك وَالْأُخْرَى أُحِبُّك .
إنْ قُلْت أُحِبُّك زَادَ فِي قَلْبِي الشَّوْق وَإِنْ قَلَّتْ لَك مُشْتَاق يَزْدَاد حُبُّك يَعْنِي بِبَساطَة يابعد كُلِّ مَخْلُوقٍ بِكُلّ حَالَاتِي اِشْتَاق لَك وَأَحَبَّك .
زَوْجِي الْحَبِيب لَو فيني احضنك قَد مَا أَغَار وَقَد مَا أَخَافُ عَلَيْك وَقَدْ مَا أُحِبُّك وَقَد أَشْيَاءَ كَثِيرَةً ف قَلْبِي لَك كَانَ خبيتك بحضني لِلْأَبَد .
لِزَوْجِي عيونك أَجْمَلُ مِنْ مَفَاهِيمَ الْحَيَاة يَعْنِي أُحِبُّك كَثُرَ مَا لَا يَعْلَمُونَ.

في نهاية الموضوع وبعد ان تكلمنا عن رسائل حب للزوج 2021 مسجات حب للزوج، كان لابد علينا من القول ان الزواج واحد من أكثر العلاقات الاجتماعية القائمة في كافة المجتمعات والثقافات بالعالم وهي احد اهم الطرق التى حافظت على النسل الانساني من الانقراض.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille