تسجيل الدخول

رواية اما غرام يشرح القلب طاريه pdf

2021-03-10T13:36:57+03:00
2021-03-10T13:36:58+03:00
منوعات
Alaa10 مارس 2021
رواية اما غرام يشرح القلب طاريه pdf

رواية اما غرام يشرح القلب طاريه pdf، الكثير من المتابعين والمثقين يهتمون بقراءة الروايات الجميلة والرائعة والتي منها الروايات الثقافية والعلمية والأدبية الجميلة التي يتم كتابتها على هيئة قصة جميلة تجذب القراء، حيث استطاعت رواية اما غرام يشرح القلب طاريه على حصد العديد من القراء الذين أعجبوا في هذه الرواية وتم تزويعها وطباعتها في مختلف دور النشر بالمملكة العربية السعودية.

رواية اما غرام يشرح القلب طاريه كاملة

كتبت راوية اما غرام يشرح القلب طاريه للكاتبة السعدية التي تعد من أبرز كاتبة الروايات التي نالت كتاباتها اعجاب الكثير من المثقفين والمبدعين في العالم العربيو الخليجي، والتي اعتمدت في محتواها على الرومانسية، فتم طباعتها الكترونيا تمثلت في القصة الرومانسة التي تقدمها وخصوصا في المجتمع العربي الذي يعتبر من المجتعات المحافظة في عاداته وتقاليده.

تتحدث الرواية عن العديد من القصص والحكايات الغرامية الجميلة، والتي يتسبب بعضها في الكثير من المشاكل، لذلك فيها شيء من العتاب دون التجريح، مما يجعل نفسه واثق منها لدرجة كبيرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille