تسجيل الدخول

سناب فيصل العتيبي كلنا لك

2021-03-10T13:15:31+03:00
2021-03-10T13:15:33+03:00
سناب شات
Alaa10 مارس 2021
سناب فيصل العتيبي كلنا لك

سناب فيصل العتيبي كلنا لك، هناك الكثير من الشخصيات التي تمتعت بشهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي من أبرزهم فيصل العتيني الطفل الموهبة، فهو الفنان الصغير الذي يعد من أبرز الأطفال في المملكة العربية السعودية الذين تمتعوا بخامة صوت جميلة ورائعة، حيث يمتلك احساس فائق الدفئ والعذوبة برغة صغر سنه إلا أنه فنان من الطراز الفريد وله مستقبل باهر في مجال غانه.

سناب فيصل العتيبي كلنا لك هو

زادت شهرة فيصل حين طلب منه الفنان الشاب عبدالله الخشرمي مشاركته أداء أغنيته الشهيرة ذاك الأناني، واعتُبرت هذه الأغنية من أنجح وأقوى أعماله الفنية الأكثر مشاهدة واستماعاً في العالم العربي، وطلب الكثيرون منه إثر ظهوره في برنامج صباح السعودية، مع صاحب الأغنية الأصلي الخشرمي، أن يوجه موهبته وجمال صوته للأغاني الدينية، وتيجنب الأغاني الرومانسية لصغر سنه، نقدم لكم في هذه الفقرة سناب فيصل العتيني وهو: faisai123854.

قدمنا لكم متابعينا الكرام سناب فيصل العتييي الفنان السعودي أو الطفل الموهبة الذي يتمتع بخامة صوت جميلة ورائعة واكتسب شهرة واسعة وكبيرة في الوسط الفني العربي و الخليجي.

كلمات دليلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille