تسجيل الدخول

كلمات أغنية أوبا وقعنا في الكمين

2021-03-12T11:44:11+03:00
2021-03-12T11:44:12+03:00
منوعات
abood12 مارس 2021
كلمات أغنية أوبا وقعنا في الكمين

كلمات أغنية أوبا وقعنا في الكمين، غناء احمد سنة و اوطه الكروان توزيع مصطفي دولسي اغنية اوبا وقعنا في الكمين حققت نسبة عالية من المشاهد على اليوتيوب وتتكلم اغنية اوبا وقعنا في الكمين عن ضياع مستقبل الشباب باستخدام الخمرة والمخدرات عن طريقة الصحبة الفاشلة وبعض الشباب يقوم بالسهر بالليالي ويشربوا الخمرة والمخدرات التي تؤدي الي طريق الضياع المستقبل وينصح الشباب بالذهاب الي الصالات الرياضية للاهتمام بنفسهم وصحتهم قبل فوات الأوان او تعلم مهنة يقوم ببناء مستقبل له.

كلمات أغنية أوبا وقعنا في الكمين

اغنية اوبا وقعنا في الكمين من مهرجان باشا غناء احمد سنة و اوطه الكروان تفوقت الأغاني والمهرجانات المصرية على كافة الأغاني المشهورة في جميع انحاء العالم من حيث الجمال والموسيقي والكلمات الرائعة الموجودة لهذه الأغاني كما ان اغنية اوبا وقعنا في الكمين من اهم المهرجانات المصرية المشهورة التي حظيت على بحث واهتمام من قبل محبين الأغاني الشعبية التي تحمل الكثير من الكلمات والعبارات التي تعبر عن الحياة وتوضح اغنية اوبا اوقعنا في الكمين على انه في النهاية يجب الابتعاد عن أصدقاء السوء والاتجاه الي الطريق الصحيح.

كلمات أغنية أوبا وقعنا في الكمين كاملة

كلمات المهرجان:

أوْبَأ بَاشَا فِ يَوْم راجعيين مِن حَفْلَةٌ مبسوطين
يَعْنِي راجعيين مَش شافيين دُورِنَا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille