تسجيل الدخول

اللهم اني اسالك خيرها وخير ما جبلتها عليه واعوذ بك من شرها وشر ما جبلتها عليه

2021-03-13T17:15:44+03:00
2021-03-13T17:15:45+03:00
إسلاميات
Alaa13 مارس 2021
اللهم اني اسالك خيرها وخير ما جبلتها عليه واعوذ بك من شرها وشر ما جبلتها عليه

اللهم اني اسالك خيرها وخير ما جبلتها عليه واعوذ بك من شرها وشر ما جبلتها عليه، كثير من الأشخاص عندما يذهبون الى مشروع الزواج تجدهم يختارون من هم احسن خلقا ونسبا ومن يطيعوهم في كثير من الأمور الحياتية ويكونوا على خلق وعلى ايمان ووعي كامل، من كل الأمور التي تحيط بهم ويعتنقون الدين الإسلامي الحنيف فالمرأة الصالحة التي تساعد زوجها وتعاونه على تكوين اسرة دينيه نافعه للبلاد وللوطن لها اجر عظيم من الله تعالى.

دعاء اللهم اني اسالك خيرها وخير ما جبلتها عليه واعوذ بك من شرها وشر ما جبلتها عليه

هُنَّ لِبَاسٌ لَكُمْ وَأَنْتُمْ لِبَاسٌ لَهُنَّ هذه الآية وردت في سورة البقرة من القران الكريم ومن خلال هذه الآية وغيرها نعرف ان المرأة الصالحة هي من تساعد الزوج على العمل على الأمور الدينية المختلفة التي تفيد الأبناء في كثير من الأوقات، في مراحل الحياه باستمرار وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُمْ مِنْ أَنْفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُمْ مَوَدَّةً وَرَحْمَةً إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَاتٍ لِقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ هذه آيات عظيمه تدل على ان الزواج الحلال المحبب لله تعالى من عباده.

الإجابة هي :

دُعَاءٌ تَعَوَّذ الزَّوْجِ مِنْ شَرِّ زَوْجَتَهُ فِي لَيْلَةٍ الزِّفَافِ ” اللَّهُمَّ إنِّي أَسْأَلُكَ خَيْرَهَا وَخَيْرَ مَا جُبِلَتْ عَلَيْهِ وَأَعُوذُ بِك مِنْ شَرِّهَا وَشَرِّ مَا جُبِلَتْ عَلَيْهِ ” .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille