تسجيل الدخول

دعاء صباح يوم السبت مستجاب 2021

2021-03-13T12:22:00+03:00
2021-03-13T12:22:01+03:00
منوعات
احمد الأسمر13 مارس 2021
دعاء صباح يوم السبت مستجاب 2021

دعاء صباح يوم السبت مستجاب 2021، يجب على الإنسان أن يقوم على الدعاء في جميع الأوقات حتى يكون مع الله تعالى في كل شيء حيث أن الدعاء يجب أن يكون من خلال الكثير من الأشياء، فيجب على الإنسان أن يقوم على الدعاء بأسماء الله الحسنى التي سماها الله تعالى عليه حيث انه عندما يقوم على ذلك فإن الله تعالى يعمل على استجابة، كل الدعاء فإذا لم يكن الدعاء مستجاب في الدنيا فإن الله تعالى يعمل على اعطائه اياه في الآخرة ويكون مغفرة له يوم لا ينفع مال ولا بنون.

دعاء صباح يوم السبت مستجاب 2021

يعتبر الدعاء من أفضل الأشياء التي يجب على الإنسان اللجوء إليه حتى يستطيع الحصول على التوفيق من الله تعالى صاحب الفضل في كل شيء حيث ان الرسول محمد صلى الله عليه وسلم كان يلجأ إلى الدعاء، إلى المسلمين جميعا فكان دعائه مستجابا حيث أن العديد من الصحابة لجأوا إلى الرسول محمد من أجل الحصول، على الدعاء المستجاب حيث أن أبو هريرة كان لا يستطيع حفظ أحاديث الرسول فدعا الرسول له فأصبح من أكثر من حفظ للرسول محمد.

اللهم إني احتسبت يومي هذا لوجهك الكريم فيسره لي وبارك لي فيه، وتقبله مني اللهم أرني مايرضيك واسمعني مايرضيك وأنطقني بما يرضيك واستعملني في طاعتك وافتح لي أبواب رحمتك، وارزقني من حيث لا احتسب اللهم رزقًا حلالاً طيبًا يرضيني يا رب العالمين اللهم إني أسألك خير هذا اليوم وخير مابعده وأعوذ بك من شر هذا اليوم وشر ما بعده.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille