تسجيل الدخول

سناب نجلاء اخت سارة الودعاني

2021-03-14T08:20:23+03:00
2021-03-14T08:20:24+03:00
سناب شات
قيس14 مارس 2021
سناب نجلاء اخت سارة الودعاني

سناب نجلاء اخت سارة الودعاني، نجلاء الودعاني أحد الشخصيات الشابة التي تعمل في مجال التصميم، وهي من أكثر الشخصيات التي تمتلك الجمهور والمتابعين المحبين اهتمت في تقديم الأزياء العالمية بالتصاميم اليدوية، وتعتبر الأخت الشقيقة لخبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني الشخصية التي أدهشت أنظار العالم بإطلالتها المميزة وتعد نجلاء على نفس الطريق، لكنها تختلف في مجال الأعمال التي تفضله والتي كتبت من خلاله قصة النجاح المميزة.

سناب نجلاء اخت سارة الودعاني

سناب نجلاء أخت سارة الودعاني، الشابة التي تلغ في الثلاثينيات من العمر، وتعبر أحد الشخصيات البارز والتي أبدعت في الكثير من التجارب المميزة وخرجت عن المألوف فأبدعت في التصميم وحققت التفاعل من الناحية لها طابع خاصة من ناحية جماهيرية وإعلامية المميز، وتعد أحد أكثر من حققوا النجاحات الي السنوات الأخيرة بفعل التصاميم اليدوية التي أدهشت الكثير من الجمهور في أعمالها التي كانت بمجرد قصة نجاحها الأولى.

المتابعين عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي أصبح بالإمكان متابعة حساب سناب نجلاء اخت سارة الودعاني الرسمي من خلال حسابها عبر السناب شات njeel_d.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille