تسجيل الدخول

هل لون المهبل يؤثر على الرجل ام لا

2021-03-16T00:49:59+03:00
2021-03-16T00:50:01+03:00
المرأة
Alaa16 مارس 2021
هل لون المهبل يؤثر على الرجل ام لا

هل لون المهبل يؤثر على الرجل ام لا، في الفترة الأخيرة زاد وعي السيدات حول ضرورة الاعتناء بصحة أجسامهن وأعضائهن وجمالها، بما في ذلك المناطق الحساسة، خاصةً الفرج، وأصبحن يبذلن مجهودًا للوصول إلى شكل ولون مثاليين له، فاتجهن لتفتيح منطقة المهبل بجراحة الليزر لإرضاء أزواجهن، لكن هل يهم الرجل لون الفرج كما تظن المرأة.

هل لون المهبل يؤثر على الرجل

يجب أن تعرفي أنه من الطبيعي أن يكون لون الفرج أغمق من بقية الجسم، لأنه في خلال فترة البلوغ ترتفع الهرمونات الجنسية، كالإستروجين والتستوستيرون، وتنتج مادة الميلانين ما يؤدي إلى تحول المنطقة الحساسة للون الداكن، وهذا لا يدل على وجود مشكلة صحية، ولكنه أمر طبيعي لدى جميع السيدات تقريبا.

مواصفات الفرج الذي يحبه الرجل

في الحقيقة لا توجد إجابة واضحة لهذا السؤال، فليست هناك مواصفات محددة يبحث عنها الرجل أو يفضلها في الفرج، ومن الأساس لا يتشابه المهبل وشفرتاه لدى السيدات، والصفات الوحيدة التي تجعل المهبل مثاليًّا ومحببًا للرجل نظافته وصحته وثقتكِ بنفسكِ. لذا ما يجب التأكد منه عدم وجود مشكلات صحية في المهبل، إضافة إلى العناية الشخصية، والمؤشرات الحقيقية التي تشير إلى أن هناك شيئًا ما خطأ بالفعل في المهبل.

تحتاج العلاقة الزوجية إلى حكمة وإدارة وفن في التعامل، ولتوطيد علاقتكِ بزوجكِ ومعرفة مزيد من المعلومات بشأن أسرار الحياة الزوجية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille