تسجيل الدخول

عبارات عن الحياة والناس 2021

2021-03-17T22:20:47+03:00
2021-03-17T22:20:49+03:00
رسائل
محمود محمد17 مارس 2021
عبارات عن الحياة والناس 2021

عبارات عن الحياة والناس 2021، الحياة هي التي يعيشها الانسان بكامل تفاصيلها وأوقاتها، حيث فيها الحزن والسعادة وكثيرة هي المواقف التي تشهدها تلك الحياة في كل السنين والعمر الذي يعيشه الفرد، ولابد من أن يكون الانسان جميل في ابتسامته في كل الظروف التي تفرض عليه غير ذلك فالكثير من القصص والحكايا التي يعبر عنها دائماً للأخرين، وتجبرهم على ذلك من أجل الفضفضة والتفريغ الداخلي له، وسنقدم خلال هذا الموضوع عبارات عن الحياة والناس 2021.

أجمل عبارات عن الحياة والناس 2021

يهتم الكثير من الكُتاب والروائيين من تقديم أجمل الكلمات التي تحتوي على المعاني الجميلة والعبارات التي تلخص الكثير من الاحداث المختلفة للإنسان وهي الفترة التي يعيشها بكافة التفاصيل المختلفة، ولابد من التذكر بأن الحياة قصيرة لا تستحق منها الكثير لانها فانية لا محال، لذلك يجب ان يكون سعيداً في اوقاته وحياته وعمله والتوكل على الله في كل خطوة يخطوها الفرد، ونلاحظ اهتمام كبير من قبلهم في البحث حول الانترنت عن عبارات عن الحياة والناس وهو ما سنقدمه.

تَنَعَّم الْحَيَاةِ عَلَى بَعْضٍ النَّاسِ بِالْعَظَمَة ، وَلَكِنْ عَلَى قَلِيلٍ جداً مِنْ النَّاسِ بالتفوّق .
إنْ لَمْ تَقُمْ بِالشَّيْء بِشَكْل مُمْتَازٌ ، فَلَا تَقُمْ بِهِ أساساً ، لأنّه إنْ لَمْ يَكُنْ ممتازاً فَلَن يَكُون ممتعاً أَو مفيداً ، وَإِنْ لَمْ يَكُنْ هَدَفَك الْإِفَادَةِ أَوْ الْمُتْعَةَ فَمَا الَّذِي تَفْعَلُهُ فِي الْحَيَاةِ بِاَللَّهِ عَلَيْك .
يُمْكِنُك أَنْ تَأَمَّل حُدُوث مُعْجِزَة ، لَكِنْ لَا تَرْكَن إلَى هَذَا الْأَمَل .
إنّ الْحَقِيقَة المحيّرة فِي حَيَاتِنَا هَذِه إِنَّكَ إِنْ أَبِيتَ إلّا أَفْضَلَ الْأُمُور فَعَادَه مَا ستحصل عَلَيْهَا .
الْخِبْرَة هِيَ كَلِمَةٌ يُطَلِّقَهَا النَّاسِ عَلَى أخطائهم . لَيْسَت الْخِبْرَة هِيَ مَا يَحْدُثُ لَك ، بَلْ هِيَ مَا تَفْعَلُهُ حِيَال مايحدث لَك .
الْخِبْرَة هِيَ مَا يُمكنك مِنْ إدْرَاكِ الْخَطَأِ إنْ وَقَعَتْ فِيهِ مرّة أُخْرَى .

الْحَيَاة لَيْسَت عَادِلَةٌ ، فلتعود نَفْسَك عَلَى ذَلِكَ .
فِي الْمَدْرَسَةِ يعلمونك الدَّرْس ثُمّ يختبرونك ، أَمَّا الْحَيَاة فتختبرك ثُمّ تعلمك الدَّرْس .
قَد تُقْصَر الْحَيَاةِ وَقَدْ تَطُولُ , فَكُلُّ شَيْءٍ مَرْهُون بِالطَّرِيقَةِ الَّتِي نحياها بِهَا .
اصرخ لِتَعَلُّم إنَّك مَا زلتَ حيّاً وحيّاً وَإِن الْحَيَاةِ عَلَى هَذِهِ الْأَرْضَ مُمْكِنَةٌ . الْحَيَاة مَنْفَى قَصِيرٌ .
لَيْس الْمُهِمّ أَنْ تَعِيشَ بَلْ إنْ تَعِيشَ جَيِّدًا . يَجِبُ أَنْ تُحِبَّ الْحَيَاةِ وَ تُعْرَف كَيْف تَمُوت .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille