تسجيل الدخول

عبارات عن الغدر 2021 كلمات عن غدر البشر

2021-03-17T22:11:37+03:00
2021-03-17T22:11:39+03:00
رسائل
محمود محمد17 مارس 2021
عبارات عن الغدر 2021 كلمات عن غدر البشر

عبارات عن الغدر 2021 كلمات عن غدر البشر، يمر الانسان خلال حياته في الكثير من المواقف المختلفة، حيث يعيشها بحلوها ومرها تمر ايام سعيدة وأخرى حزينة نتيجة ما يتعرض اليه الفرد من الأخرين سواء الأقارب أو الاصدقاء الذين دائماً ما يكون بالقرب منهم ويشعروهم بالأمان، وهو لابد من الانتباه منه، حيث يأتي الغدر في بعض الأحيان منهم نتيجة طمع به أو لمصالحه الشخصية التي تدفعه للقيام بتلك الاعمال، وسنقدم خلال المقال أجمل عبارات عن الغدر 2021 كلمات عن غدر البشر.

أجمل عبارات عن الغدر 2021 كلمات عن غدر البشر

يتطرق الكثير من الأفراد للبحث حول أجمل الكلمات والعبارات التي يتم مشاركتها بشكل كبير عبر الانترنت، حيث انها تتضمن الكثير من المعاني الرائعة والجميلة سواء في المناسبات أو غيرها من الأمور الاعتيادية التي يلجأ خلالها الشخص، وتدفعه للحصول على كل ما يحتاج اليه في هذا الجانب خصوصاً فيما يتعلق بالعبارات عن الغدر والكلمات التي تعكس الردود حولها، حيث يتأثر الإنسان بها بشكل كبير، ويتذكر المواقف السيئة التي حصلت معه من خلالها.

الْخِيَانَة هِي الجَرِيمَة الَّتِي يَدْفَعُ ثَمَنَهَا مِنْ لَمْ يقترفوها .
لَا تأمننّ امرأً خَان امرأً أبداً أَنَّ مَنْ النَّاسِ ذَا وَجْهَيْنِ خوّانا .
مِثْلَ الَّذِي خَانَ وَطَنَهُ وَبَاع بِلَادِه مِثْلَ الَّذِي يَسْرِقُ مِنْ مَالِ أَبِيهِ لِيُطْعِم اللُّصُوص ، فَلَا أُبُوَّةَ يسامحه وَلَا اللِّصّ يُكَافِئُه .
مَا رَكِبَ الخائنُ فِي فِعْلِ أَقْبَح مِمَّا رَكِب السارقُ هَذِي طباعُ النَّاس معروفة… فَخَالَطُوا الْعَالِمِ أَوْ فَارَقُوا .
الْحَبّ يَتَحَمَّل الْمَوْت وَالْبُعْد أَكْثَر ممّا يَتَحَمَّل الشَّكّ وَالْغُدُر .
إذَا لَمْ تَجِدْ مِنْ يسعدك فَحَاوَل أَن تَسْعَد نَفْسِك ، وَإِذَا لَمْ تَجِدْ مِنْ يُضِيء لَك قنديلاً . . فَلَا تَبْحَثُ عَنْ آخَرَ أَطْفَأَه وَإِذَا لَمْ تَجِدْ مِنْ يَغْرِسُ فِي أَيَّامِك وَرَدَّه فَلَا تِسْع لِمَن غَرَسَ فِي قَلْبِك سهماً وَمَضَى .
إنّ الْغَدْر فِي حَدِّ ذَاتِهَا مَيْتَة حَقِيرَةٌ .
حَقِيقَة الْخِيَانَة عُمِلَ مِنْ اُؤْتُمِنَ عَلَى شَيْءٍ بِضِدِّ مَا اُؤْتُمِنَ لِأَجْلِه ، بِدُونِ عِلْمِ صَاحِبُ الْأَمَانَةِ .
صَارَت الْخِيَانَة لَعِب هَذِهِ الْأَيَّامِ وَغُرْبَةٌ الوَطَن هَوَائِه أجبارية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille