تسجيل الدخول

من هي ايناس عبد الدايم السيرة الذاتية

2021-03-19T18:56:48+03:00
2021-03-19T18:56:50+03:00
الشخصيات
Alaa19 مارس 2021
من هي ايناس عبد الدايم السيرة الذاتية

من هي ايناس عبد الدايم السيرة الذاتية، الوزيرة المصرية إيناس عبد الدايم، عازفة الفلوت العالمية بدأت دراستها في سن مبكرة بكونسرفاتوار القاهرة، وبعد حصولها على البكالوريوس بدرجة امتياز، سافرت في منحة دراسية إلى فرنسا حتى يناير عام 1990، فحصلت على الماجستير ثم الدكتوراه بدرجة امتياز مع مرتبة الشرف في “آلة الفلوت” من المدرسة العليا للموسيقى بباريس. وخلال فترة دراستها حصلت على: الدبلوم العالي للتدريس في آلة الفلوت.

ايناس عبد الدايم السيرة الذاتية

قدمت إيناس عبد الدايم العديد من الحفلات المتنوعة خلال حياتها الفنية، منها: حفلات موسيقية فى مناطق عديدة بفرنسا، بالإضافة إلى عدد من الحفلات مع أوركسترا اليونسكو الدولى بباريس وكذلك حفلات الصولو مع أوركسترا كونسرفاتوار القاهرة – وأوركسترا القاهرة السيمفونى- وأوركسترا الحجرة المصرى. كما قدمت العديد من الحفلات “الصولو” فى عدة بلدان أوروبية وعربية.

اشتركت إيناس عبد الدايم في العديد من المسابقات الدولية والمحلية: فحصلت على الجائزة الأولى من اتحاد معاهد الموسيقى بفرنسا عام 1982، والجائزة الثانية من المسابقة العامة للموسيقى والفن الدرامي بفرنسا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille