تسجيل الدخول

في أي بلد كان يسكن أصحاب الكهف

2021-03-20T00:28:02+03:00
2021-03-20T00:28:03+03:00
إسلاميات
Alaa20 مارس 2021
في أي بلد كان يسكن أصحاب الكهف

في أي بلد كان يسكن أصحاب الكهف، (إذْ أَوَى الْفِتْيَةُ إِلَى الْكَهْفِ فَقَالُوا رَبَّنَا آتِنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً وَهَيِّئْ لَنَا مِنْ أَمْرِنَا رَشَدًا*فَضَرَبْنَا عَلَى آذَانِهِمْ فِي الْكَهْفِ سِنِينَ عَدَدًا) وردت سورة الكهف في القران الكريم وهي من السور التي لها مكانتها الكبيرة عند الكثير من المسلمين كما ان الاجر العظيم لمن يقرأها ما بين الجمعتين، عظيم فهي نور من الجمعة الى الأخرى وحفظها الكثير من المسلمين وتمعنوا في آياتها وعملوا على تطبيقها، ويعتبر اهل الكهف من اشراف قومهم ومن خيرة الناس.

في أي بلد كان يسكن أصحاب الكهف

(فَقَالُوا ابْنُوا عَلَيْهِم بُنْيَانًا ۖ رَّبُّهُمْ أَعْلَمُ بِهِمْ ۚ قَالَ الَّذِينَ غَلَبُوا على أَمْرِهِمْ لَنَتَّخِذَنَّ عَلَيْهِم مَّسْجِدًا) يعتبر اهل الكهف من الناس الاخيار والأفضل في القوم وقد ذكر أسمائهم في كثير من آيات القران الكريم وخصوصا في سورة الكهف، والتي تقع في الأجزاء الرابع عشر والخامس عشر من القران الكريم، ومن خلال الآيات الكريمة يتنين لنا ان يجب عليمنا ان نختار الصحبة الصالحة التي لا يأتي منها الا الخير حتى لا نقع في كثير من المشاكل في مختلف الأوقات.

في أي بلد كان يسكن أصحاب الكهف

الإجابة/ في قرية الرقيب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille