تسجيل الدخول

ما هو اليوم الذي خلق فيه سيدنا ادم عليه السلام

2021-03-20T00:38:27+03:00
2021-03-20T00:38:28+03:00
إسلاميات
abood20 مارس 2021
ما هو اليوم الذي خلق فيه سيدنا ادم عليه السلام

ما هو اليوم الذي خلق فيه سيدنا ادم عليه السلام، سيدنا ادم خلق يوم افضل يوم في الأسبوع عند الله وهو يوم الجمعة و سيدنا ادم عليه السلام هو اول البشر وهو اول مخلوق انساني خلقه الله عز وجل وخلقه الله يوم الجمعية يوم الطاعة ويوم الجمال يوم يسعد فيه جميع المسلمون وهو يوم يسمي عيد سبحان الله، كما ان يوم الجمعة تكثر فيه الصلاة وقراءة القران وهناك سماع القران في كل انحاء دول المسلمين انه يوم يجتمع فيه الخير ويذهبون المسلمين الي الصلاة ليصون صلاة الجمعة وسمع الخطبة التي تتحدث عن الدين والإسلام.

ما هو اليوم الذي خلق فيه سيدنا ادم

خلق الله عز وجل سيدنا ادم عليه السلام يوم الجمعة المبارك ويعتر يوم الجمعة يوم ترتاح فيه النفوس وتكثر الصلاة سبحان الله تعالى وان يوم الجمعة يوم يعشقه المسلمون يذهبون الكبار والصغار الي المساجد تكثر فيه قراءة القران وخاصة سورة الكهف، وهي سورة مريح للقلب تقرب الي الله عز وجل كما ان يوم الجمعة يذهبون المسلمون الي ارحامهم لأنه يوم طاعة يوم يكثر فيه الخير والمحبة بين الناس وهو اجمل يوم عند الله سبحانه وتعالي كما ذكرنا سابقا قائلا لهم (اني جاعل في الأرض خليفة) قال تعالى (وهو الذي جعلكم خلائف الأرض).

اليوم الذي خلق فيه سيدنا ادم عليه السلام

الإجابة : هي يوم الجمعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille