تسجيل الدخول

ما هي قصة الغراب والجرة

2021-03-20T13:56:15+03:00
2021-03-20T13:56:16+03:00
منوعات
User820 مارس 2021
ما هي قصة الغراب والجرة

ما هي قصة الغراب والجرة، هنالك الكثير من القصص التي تعمل الإنسان الكثير من الحكم والتفكير حيث ان الغراب يعتبر من أذكى الحيوانات الطائرة حيث أنه يقوم على الكثير من الأفعال التي تدل أنه ذكي، حيث ان الغراب في يوم الأيام شعر بالعطش الشديد وقام على الطيران لمسافات كبيرة ولم يجد ماء وفي وقت طيرانه، وجد جرة بها ماء حيث أنها قام على النزول إليها ووجد بأن الماء لا يستطيع الوصول إليها حيث انه قام على التفكير الكثير من أجل الحصول على الماء الموجود في الجرة.

ما هي قصة الغراب والجرة

بدأ الغراب على البحث عن الحصى الصغير الذي يكون منتشرا في التربة وقام على وضعه في الجرة وبدأ الماء بالخروج حيث انه قام على زيادة الكثير من الحصى حتى تمكن من الوصول إلى الماء، حيث أن قيام الغراب بهذا الشيء دليل الإنسان بأنه ذكي جدا حيث أن الإنسان يجب عليه أن يقوم على التعلم منه الكثير من الأشياء وبالتالي، يقوم على استذكار كل الأشياء التي لجأ إليها بعض من الحيوانات حيث ان تلك الأشياء تقوم على وضع الكثير من العبر التي يجب على الإنسان القيام على استذكارها.

كلمات دليلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!
fake richard mille