تسجيل الدخول

ما هي قصة فتاة القبو النمساويه

2021-03-20T12:20:18+03:00
2021-03-20T12:20:20+03:00
منوعات
عمرو20 مارس 2021
ما هي قصة فتاة القبو النمساويه

ما هي قصة فتاة القبو النمساويه، في البداية يمكن القول عن الاغتصاب انه نوع من الاعتداء الجنسي يتضمن عادةً الإيلاج الجنسي أو غيره من أشكال الإيلاج الجنسي لشخص ما دون موافقته، قد يحدث السلوك من خلال القوة أو الإكراه أو إساءة استخدام السلطة، أو قد يستهدف الأشخاص الذين لا يستطيعون التعبير عن موافقة صالحة (مثل الأشخاص غير الواعين أو العاجزين أو المعاقين ذهنيًا أو القصر) يوافق على، يستخدم مصطلح الاغتصاب أحيانًا بالتبادل مع مصطلح الاعتداء الجنسي..

قصة فتاة القبو النمساويه

يهتم الكثير من متابعي قصص الانتحار والتحرش والاغتصاب الجنسي على مواقع التواصل الاجتماعي في معرفة ما هي قصة فتاة القبو النمساوية واهم كواليس هذه القصة التى أثارت الجدل على مواقع السوشيال ميديا، حيث ان القصة تكمن في ان رجل مسن يبلغ من العمر ثلاثة وسبعين عاما من مدينة إليزابيث النمساوية احتجز بنته في منزله لمدة اربعة وعشرين عام وكان يعتدي عليها جنسيا وأنجب منها سبعة أطفال دون ان يثير ضجة او يضع نفسه في شكوك جيرانه او الشرطة النمساوية وحتى دون معرفة زوجته ام البنت.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille