تسجيل الدخول

من هو الفنان زهير محمد رشيد

2021-03-21T20:51:18+03:00
2021-03-21T20:51:20+03:00
الشخصيات
عمرو21 مارس 2021
من هو الفنان زهير محمد رشيد

من هو الفنان زهير محمد رشيد، في بداية المقال كان لابد علينا من القول ان الجمهورية العراقية تمتلك العديد من المواهب والكفاءات المخضرمة الكبيرة في كافة مجالات ومناحي الحياة اهمها في مجال التمثيل والغناء والدراما والغناء، حيث تعد الدراما والفن العراقي الاصيل احد اكثر الدرامات العربي مشاهدة ومتابعة، حيث تمكن الممثلين العراقيين من وضع العراق في مكانة مرموقة من خلال المشاركات في المؤتمرات والمحافل العربية، ويعد الفنان العراقي زهير محمد رشيد أحد الكفاء العراقية الكبيرة.

من هو الفنان زهير محمد رشيد السيرة الذاتية ويكيبديا

يهتم العديد من المتابعين للدراما الخليجية العراقية في معرفة من هو الفنان زهير محمد رشيد فهو أحد أشهر الممثلين العراقين في مجال الكوميديا وأحد المشاركين في برنامج كاريكاتير، ولد زهير محمد في الثامن من يناير من العام 1959 ويبلغ من العمر اثنين وستون عاما، وهو احد ابناء العاصمة العراقية بغداد، متزوج وله ولدين هم (عمار، ايمن)، دخل حياة الفن والتمثيل منذ عام 1982 مستمر في الإبداع الفني التمثيلي الكوميدي حتى هذه اللحظة.

في نهاية المقال وبعد ان تكلمنا عن من هو الفنان زهير محمد رشيد، كان لابد علينا من ذكر أبرز الاعمال الفنية التى قام بها الفنان زهير محمد رشيد ومنها برنامج احلى الكلام ومسلسل عالم الست وهيبة ورسوم متحركة الريس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille