تسجيل الدخول

أين يقع جبل القلعة

2021-03-22T13:04:33+03:00
2021-03-22T13:04:35+03:00
المنهج السعودي
احمد الأسمر22 مارس 2021
أين يقع جبل القلعة

أين يقع جبل القلعة، يعتبر جبل القلعة من الجبال التي مر عليه الكثير من العصور والكثير من الأجيال حيث ان جبل القلعة يقع في المملكة الهاشمية الأردن حيث انه يوجد فيه الكثير من الآثار التي تدل، على قيام الكثير من العصور على اللجوء إليه وقيامهم على بناء الكثير من البيوت عليه حيث أن العمونيون قاموا، على اللجوء إلى الجبل والقيام على اتخاذه مقر لهم وبناء عليه الكثير من البيوت وأيضا من بعده اليونان والرومان والبيزنطيين الذين قاموا على احتلال المدينة.

أين يقع جبل القلعة

في آخر المطاف وبعد وصول الدين الإسلامي وقيام الفتوحات الإسلامية على الدخول إلى المنطقة والدخول إلى الأردن وقام المسلمون على الدخول إلى الجبل الذي يوجد فيه الكثير من الأثار حيث أن الإسلام قام، على بقاء تلك الآثار ولم يقم على هدمها حيث انهم قاموا على دعوة الناس إلى الإيمان بالله تعالى وفي الوقت الحالي، يعتبر جبل القلعة من الجبال التي يأتي إليها الكثير من السياح الذين يقومون على أخذ الكثير من الصور والفيديوهات الجميلة التي تنال على اعجاب الكثير من الناس.

الإجابة/ يقع في الأردن.

كلمات دليلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille